شاهدوا زفاف أسطوري للأميرة نور بنت عاصم وهؤلاء النجوم أشعلوا الحفل

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يونيو 2018 | آخر تحديث: الإثنين، 25 يونيو 2018
مقالات ذات صلة
فيديو سيرين عبد النور في لقطات نادرة من حفل زفافها وهؤلاء النجوم الذين شاركوها الحفل
صور نادرة من زفاف محمد فؤاد وهؤلاء النجوم هم ضيوف الحفل
حفل زفاف يتسم بالبساطة للأمير الأردني نايف بن عاصم

احتفلت الأميرة نور بنت عاصم بزواجها من رجل الأعمال السعودي عمرو بن فريد بن زيدان، في أحد فنادق البحر الميت في الأردن، في أجواء فخمة لا توصف.

شاهدي أيضاً: زفاف أسطوري لابن هشام طلعت: الحفل استمر 3 أيام متواصلة بتكلفة لا تصدق!

وكشفت الإعلامية لجين عمران على لقطات عدة من حفل زفاف الأميرة نور بنت عاصم وعمرو زيدان من خلال حسابها على انستقرام، حيث أحيا الحفل العديد من النجوم على فنان العرب محمد عبده الذي ظهر في أحد المقاطع، كما تواجدا النجمان راغب علامة ووليد توفيق.

This browser does not support the video element.

كما دخل العروس الأميرة نور بن عاصم وعريسها عمرو زيدان على المدعوين، على صوت الفنانة نداء شرارة، التي نشرت بدورها مقطعاً لحظة دخول العروسين لقاعة الحفل.

ومن جهة أخرى، تألقت لجين عمران بفستان من اللون الأخضر الناصع حمل توقيع المصممة هويدا البريدي، جاء مجسماً على قوامها مع تزينه من أسفل بالريش، وأكملت الإعلامية السعودية أناقتها بارتداء مجوهرات ذهبية لافتة.

This browser does not support the video element.

واستطاع الأمير هاشم بن الحسين أن يخطف الأنظار في حفل زفاف الأميرة نور بنت عاصم، وذلك بحضوره الحفل بإطلالة رسمية بعيداً عن الزي العربي المعتاد الظهور به في المناسبات العامة.

This browser does not support the video element.

الجدير بالذكر أن عمرو زيدان هو رجل أعمال يعمل في مجال الطاقة والصناعة، وله استثمارات عدة في مجال التكنولوجيا، أما الأميرة نور بنت عاصم فقد تزوجت من الأمير حمزة بن الحسين ولديها منه طفلة قبل أن تنفصل عنه بعد 3 سنوات من الزواج.