شقيق عادل إمام يحتفل بخطبة ابنته وظهور نادر لزوجته الفنانة المعتزلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
ظهور نادر لوالدة الفنانة شيري عادل هل تشبهها؟
هل تذكرون الفنانة المعتزلة جيهان نصر؟ شاهدوا أحدث ظهور لها مع ابنتها
ظهور نادر لحفيدي عادل إمام ومحمد إمام يسخر منهما بطريقة مضحكة للغاية

احتفل المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، بخطبة ابنته الصغرى فرح، في حفل بهيج أحياه الفنان تامر حسني، الذي هنأ العروسين على خطبتهما.

خطبة ابنة شقيق عادل إمام

ووجه تامر حسني رسالة تهنئة إلى العروس التي يبدو أنه على علاقة وطيدة بها وبأسرتها، إذ أكد أنها كبرت سريعاً، بعدما كانت طفلة صغيرة.

ونشر تامر حسني صورة من الخطبة، عبر خاصية الاستوري لحسابه الرسمي على إنستغرام، وكتب مهنئاً: "ألف مبروك محمود وفرح عصام إمام الخطوبة، كبرتي يا فروحة مليون مبروك، لازم تشوفي فرحة باباكي ومامتك بيكي وبخطيبك العسل كانت عامله إزاي ربنا يخليكم لبعض".

وكشفت صور الخطبة التي شاركها تامر حسني مع متابعيه، عن أحدث ظهور للفنانة المعتزلة نهلة رأفت، زوجة المنتج عصام إمام شقيق عادل إمام ووالدة العروس.

وظهرت الفنانة المعتزلة مرتدية فستاناً أنيقاً باللون الأرجواني وقماش الساتان، بتصميم أنيق كما بدت محتفظة بجمالها ورشاقتها رغم مرور سنوات على اعتزالها الفن.

من ناحية أخرى ظهرت نور شقيقة العروس الكبرى في الصور، والتي تعمل في مجال تصميم الأزياء، والتي كانت قد كشفت أيضاً عن حبها للعمل الإعلامي، مرتدية فستاناً أبيض عاجياً أنيقاً، أبرز جمالها ورقتها المعهودة.

نهلة رأفت زوجة عصام إمام

ونهلة رأفت هي فنانة مصرية، عملت في مجموعة من السهرات التليفزيونية والأفلام والمسرحيات والمسلسلات المصرية، وذلك في فترة الثمانينيات وبداية التسعينيات من القرن العشرين.

قررت نهلة رأفت الاعتزال بعد الزواج من المنتج عصام إمام شقيق عادل إمام، ورزقت منه بابنتيها نور وفرح، ولا تظهر كثيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وعملت نهلة رأفت في أعمال فنية منذ نهاية الثمانينيات وحتى أواخر التسعينيات، وشاركت في مسلسلات شهيرة منها: مسلسل أنا وأنت وبابا في المشمش مع الفنان حسن عابدين وقلب الأسد ووجوه للحب واثنين اثنين.

كما شاركت في عدد من الأفلام منها: مولد نجم ومؤخر صداق وشقة الأستاذ عليوة وجواز في السر وأيام التحدي، وشاركت نهلة رأفت في مسرحيات منها روحية اتخطفت، كما شهدت فوازير المتزوجون في التاريخ للفنان الراحل سمير غانم ظهورها كضيفة شرف.

وكان آخر أعمال نهلة رأفت هو مسلسل شيء من الحنان مع الفنانة صابرين، والذي عرض عام 1997.

 

على جانب آخر كانت آخر أعمال عادل إمام هي مسلسل فلانتينو، والذي عرض في رمضان عام 2020، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم: داليا البحيري، دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، محمد كيلاني، هدى المفتي، طارق الإبياري، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين وهو من إخراج رامي إمام.