شقيقة نانسي عجرم تكشف عمرها وشقيقها ينتظر مولوده الأول

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
سيلفي نانسي عجرم مع شقيقتها وشقيقها
أغنية تجمع نانسي عجرم وشقيقها نبيل..
صورة نانسي عجرم تشارك والدها وشقيقها الإفطار

احتفلت نادين عجرم، شقيقة الفنانة نانسي عجرم بعيد ميلادها، في حفل أسري بسيط، غابت عنه شقيقتها النجمة الشهيرة.

عمر شقيقة نانسي عجرم

وكشفت نادين عجرم عن عمرها الحقيقي، خلال منشور وصور عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، شاركتهم مع الجمهور، الذي هنأها بعيد ميلادها الـ 38.

وكتبت نادين عجرم محتفلة بعيد ميلادها: "إنه عيد ميلادي الـ 38، عيد ميلاد سعيد لنفسي، عندما تكشف المرأة عن عمرها، فهذا لا يرجع لكونها قوية، ولكن لأنها تعد الكون أن المغامرات لن تنتهي يوماً".

وحرص والد نانسي عجرم على التواجد للاحتفال بعيد ميلاد نادين ابنته، وكذلك والدة نانسي عجرم التي تألقت بإطلالة بسيطة إلى جوار ابنتها، والفنان نبيل عجرم شقيق نانسي عجرم أيضاً كان متواجداً خلال الحفل البسيط محتفلا بعيد ميلاد شقيقته.

الصور توضح حمل زوجة نبيل عجرم

ولفتت الصور أنظار الجمهور، حيث ظهر نبيل عجرم وإلى جواره زوجته ناي زيدان، التي أصبحت علامات الحمل ظاهرة عليها بقوة.

وحقيقة الأمر فإن نبيل عجرم لا يخفي خبر حمل زوجته، بل إنه احتفل منذ نحو شهرين ونصف بمعرفة جنس الجنين المنتظر، وهي فتاة حيث أعلن ذلك عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، كما ينشر صورا كثيرة لزوجته خلال فترة الحمل.

غياب نانسي عجرم يلفت الانتباه

تساءل كثيرون حول سبب غياب نانسي عجرم وأسرتها عن مناسبة عائلية مثل عيد ميلاد شقيقتها، حيث لفت غيابها انتباه محبيها من متابعي شقيقتها نادين.

كما عتب البعض على النجمة لغيابها عن الكثير من المناسبات التي تخص شقيقتها، كما لو أنهما على خلاف ما، بينما ظن البعض أنها كانت حاضرة ولكنها رفضت التصوير.

وأكد آخرون أن علاقة نادين بشقيقها نبيل عجرم أفضل نوعا ما من علاقتها بنانسي عجرم، قائلين إن هذا قد يكون عائدا لانشغالها الدائم في حفلاتها وتصوير أغنياتها.

من ناحية أخرى، حالة من النشاط الفني عاشتها الفنانة نانسي عجرم خلال الفترة الماضية، حيث شاركت في إحياء عدد من الحفلات الغنائية حول العالم، بين الأردن وقبرص والعاصمة الفرنسية باريس، كما قدمت نانسي في موسم دراما رمضان 2022 تتر مسلسل يوتيرن للفنانة ريهام حجاج، وتعد هذه المشاركة هي الثالثة لها في الموسم الرمضاني إذ قدمت في 2020 تتر مسلسل سكر زيادة وفي 2021 تتر مسلسل راحوا.

وأثناء إحياء نانسي عجرم لحفلها الأخير على مسرح الأولمبيا بباريس، احتفل الجمهور بعيد ميلادها الذي وافق 16 مايو الماضي، حيث هتف الجمهور "سنة حلوة يا جميل" محيياً نانسي التي تألقت في الحفل بفستان أحمر أنيق.