شمس الكويتية تثير غضب متابعيها بحديثها عن أهوال يوم القيامة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023
مقالات ذات صلة
النسخ العربية من شخصية باربي تثير غضب المتابعين في الكويت ومصر وقطر
ياسمين رئيس تثير غضب متابعيها بسبب تدوينة عن الإدمان
أثير الحلوة تثير غضب متابعيها بإطلالة جريئة

أثارت الفنانة شمس الكويتية الجدل بين المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب حديثها عن علمها بالغيب وحديثها عن أهوال يوم القيامة التي تراها.

شمس الكويتية تتحدث يوم القيامة

حيث صرحت شمس الكويتية مؤخراً أنها ترى في أحلامها أهوال يوم القيامة منذ أن كانت في الرابعة من عمرها ولازالت حتى الآن ترافقها هذه الأحلام.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كما ذكرت شمس الكويتية قدرتها على معرفة موعد موت الإنسان عند رؤيته حيث قالت: "بشوف أيمت رح يموت بس أتطلع بوجه وأقرب الناس إلي عرفت أيمت رح يموت وكان بعدها لستة أشهر".

This browser does not support the video element.

وأوضحت الكويتية أن الأحلام التي تراها في منامها لايمكن أن تحكي عنها لأن ذلك يفوق كلمة الفزع.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمحاولة اعتداء الفنانة، شمس الكويتية، على شاب بالضرب.

وظهرت شمس وهي غاضبة بشدة، وتهم للاعتداء على أحد الأشخاص بالضرب، في حين كان يحاول شخص آخر منعهما من إيذاء ذلك الشاب، وما كان من الأخير إلا الزحف على الأرض للابتعاد عنها لتجنبها.

شمس الكويتية تضرب متابع

وأثار المقطع جدلاً كبيراً في الصفحات المهتة بأخبار المشاهير والنجوم، وتساءل المتابعون عن أسباب وملابسات الاعتداء، في حين رجح البعض أن الأمر لا يخرج عن إطار التمثيل.

ولا تعد تلك المرة الأولى التي تثير فيها شمس الكويتية الجدل، فمنذ فترة تحدثت بسخرية عن رغبتها في مقاضاة والدتها لأنها لم تستشيرها قبل إنجابها، الأمر الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفعها لتوضيح حقيقة تصريحاتها الساخرة.

وتتمسك شمس الكويتية بالاعتقاد بأن لقاح فيروس كورونا يتسبب في مضاعفات خطيرة على البشر لذلك كانت تنصح متابعيها بعدم تلقي جرعات اللقاح عقب الجائحة.