شهد الزهراني تنشر صور من حفل زفاف والديها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
شهد الزهراني في طفولتها‎‎
متابعة تصور شهد الزهراني بدون فلتر
شهد الزهراني تكشف عدد عمليات التجميل التي خضعت لها

تستكمل شهد الزهراني نشرها لمجموعة من الصور التي توثق مراحل زمنية مهمة في حياتها وحياة أسرتها، ونشرت الفاشنيستا السعودية مجموعة من اللقطات التي وثقت حفل زفاف والديها.

 ونشرت شهد الزهراني مجموعة من الصور التي كشفت عن كواليس حفل زفاف والديها وموعده، فحملت لقطات للوالدين في حفل زفافهما الذي يعود لتاريخ 8/8/1998.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ولفتت تفاصيل حفل زفاف والدا شهد الظهراني الأنظار، فحفل الزفاف جاء مرتبًا للغاية، واعتمد الحضور على أزياء أنيقة، فضلاً عن أزياء الأطفال الصغار اللذين ظهروا في اللقطات بفساتين أنيقة. ليعبر الجمهور عن إعجابهم بهذه التفاصيل في تعليقات مختلفة.

 حفل زفاف والدي شهد الزهراني

ونشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية مجموعة من الصور التي تضمنت لقطات عفوية من حفل زفاف والديها، وحرصت على إخفاء وجه والدتها.

وتفاعل الجمهور مع شهد الزهراني في التعليقات التي استعادوا فيها ذكرياتهم ع صور زفاف أهاليهم، والتفاصيل التي اشتركت فيها الصور مثل تصميم الفساتين وعبايات الرجال، ووضعيات التصوير.

وعادة ما تشارك شهد الزهراني جمهورها لكثير من اللقطات الدافئة لذكريات الطفولة لها ولعائلتها فقبل أيام نشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من اللقطات ظهرت فيها لأول مرة صورة الفاشونيستا السعودية شهد الزهراني في طفولتها.

This browser does not support the video element.

وجمعت شهد الزهراني هذه اللقطات في مقطع فيديو من خلال عدة صور مركبة  ظهرت شهد الزهراني، في مراحل مختلفة من طفولتها، ومع والدها، وعلى الشاطئ، وغيرها من الصور التي تنشر لأول مرة للفاشونيستا السعودية شهد الزهراني.

الصور القديمة لم تقف فقط عند ظهور شهد الزهراني ووالديها، وإنما سبق وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو مقتطعة من حسابات تطبيق "سناب شات"، ظهر فيها لأول مرة أشقاء الفاشونيستا السعودية شهد الزهراني.

وظهرت شقيقتا شهد الزهراني عهد ورغد، ويبدو أنهما يصغرانها، واحدة منهن بسنوات قليلة، والثانية تصغرها كثيرًا. لتتباين بعدها ردود الأفعال في المقارنة بين شهد الشهراني وشقيقتيها وعد ورغد. البعض لاحظ وجه تشابه كبير، والآخرون لم يتوصلوا لهذه النتيجة.