شهد سلمان تكشف رد فعلها بعد زواج زوجها عليها: يشبه دوري في أمينة حاف

  • تاريخ النشر: السبت، 08 مايو 2021
مقالات ذات صلة
رد فعل ليالي دهراب بعد تشغيل أغنيتها في أمينة حاف فجأة بمكان عام
إلهام الفضالة تكشف السر وراء تفاصيل دورها في مسلسل أمينة حاف
فوز العتيبي تكشف رد فعل عائلة زوجها على الشروط التي فرضتها للزواج منه

كشفت الفنانة الكويتية شهد سلمان تعرضها لنفس الموقف الذي تعرضه لها شخصية رقية التي تقوم بها في مسلسل أمينة حاف والذي يعرض الآن خلال شهر رمضان الجاري.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

شهد سلمان تروي كواليس زواج زوجها عليها

وأوضحت شهد سليمان ان زوجها تزوج عليها في الحقيقة وأخذت الموقف ببرود مثلما فعلت رقية في مسلسل أمينة حاف بعد مشاكل كبيرة بينهم.

وتابعت:" كانت مشاكل طاحنة بيني وبينه لذلك رغبت أن اتخلص من ها الشئ، لما تكون هناك مشاكل مع زوجها كل شئ يموت في المرأة ما يهمها تزوج طلق".

وأضافت أن زوجي تزوج بعد مشاكل ولم يكن الأمر محزناً بالنسبة لها ولم تكن مهتمة خاصة أن علاقتها بزوجها انتهت منذ سنوات تماماً.

ولفتت إلى أن نجاح مسلسل أمينة حاف كبيراً جداً ولا تصدقه خاصة أنها قابلت سيدة تحدثت معها بغضب حول سبب قبولها بالمسلسل أن يتزوج زوجها عليها، وهذا يدل على تفاعل الناس معه.

وأشارت إلى أن هناك تغيير يحدث في حياتها للأفضل وخفت حدة الخلافات في منزلها بعد تقربها إلى الله وحرصها على قراءة القرآن وهو ما ساهم في حصولها على الهدوء النفسي وتركيزها في العمل أكثر وهو ما انعكس على نجاحها في مسلسل أمينة حاف.

وأوضحت شهد سلمان أن اسمها الحقيقي هو "عبير"، لافتة إلى أنها تعشق اسمها الحقيقي ولكنها قامت بتغييره من أجل العمل الفني.

وأكدت أنها تعرضت لكثير من الشقاء منذ ولادتها وأصيبت بفترة طويلة من الإحباط بسبب عدم إسناد أدوار لها حتى استطاعت أن تثبت نفسها.

واختارت شهد سليمان الفنانة الكويتية إلهام الفضالة كأفضل ممثلة كما وقع اختيارها على الفنان شهاب جوهر كأفضل ممثل لهذا العام.

مسلسل أمينة حاف

يذكر أن قصة مسلسل "أمينة حاف" تدور حول النجمة إلهام الفضالة التي تؤدي دور امرأة تدعى "أمينة"، تمر بحدث كبير في حياتها بعد وفاة زوجها الظالم والبخيل حيث ترث منه كنزاً كان يخبئه، ثم تصبح "الزوجة الرابعة" لشخص يدعى فارس، فتدخل في مشاكل ومشاحنات مع الزوجات الثلاث الأخريات، والمسلسل من تأليف علي دوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، بطولة: إلهام الفضالة ، شهاب جوهر، الطائف ، فهد باسم ، ليالي دهراب، وممثلون كثر آخرون.