شوق الهادي تهدد باللجوء للقضاء بعد اتهامات عقيل الرئيسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
شوق الهادي ترد على اتهامات عقيل الرئيسي باستخدام السحر ضد شقيقتها
شقيقة بدر الماص تلمح لصحة اتهامات عقيل الرئيسي لـ شوق الهادي
فيديو حليمة بولند غاضبة وتهدد باللجوء للقضاء بعد اتهامها بهذا الأمر

أكدت الفنانة الكويتية شوق الهادي، اللجوء إلى القضاء للحصول على حقها بعد الاتهامات التي وجهت لها من الفنان عقيل الرئيسي وشقيقتها فرح الهادي باستخدام السحر الأسود ضدها.

شوق الهادي تهدد باللجوء للقضاء

ونشرت شوق الهادي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر لأحد الأشخاص يتحدث عن عقوبة اتهام أحد الأشخاص بممارسة السحر دون دليل، موضحاً أن العقوبة تكون الجلد إذا لم يقدم إلى المحكمة أدلة، مؤكداً أن الحديث عن الرؤى والأحلام ليس دليلاً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتفاعل المتابعون مع الفيديو الذي نشرته شوق الهادي، إلا أن البعض منهم اعتبر أنه ليس رداً قاطعاً على الاتهامات التي وجهت لها من عقيل الرئيس وفرح الهادي.

وطالب أحد المتابعين شوق الهادي بالتعليق بنفسها دون اللجوء إلى مقاطع الفيديو قائلاً: "نبي ردك انتي لا تقعدين تنبشين مقاطع وتمثلين دور المظلومة".

وردت شوق الهادي مؤكدة أنها لا تريد أن تتحدث وتشوه سمعتها وسمعة والدتها، وأنها تفضل اللجوء إلى القانون والمحاكم لاستعادة حقها.

وعلقت شوق الهادي على حديث شقيقها فرح الهادي حول امتلاكها دلائل على تعرضها للسحر من والدتها وشقيقتها، مطالبة بإظهارها.

وقالت شوق الهادي: "ردي بيكون بالمحاكم أنا ما اطلع اتمسكن وأفشل نفسي وأشوه سمعتي وسمعة أمي في قانون يأخذ مجراه وكلنا ناطرين نشوف الدلائل بالمحكمة".

يذكر أن شوق الهادي نفت الاتهامات التي وجهها لها زوج شقيقتها فرح الهادي، عقيل الرئيسي، وعلقت شوق الهادي عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات بآية قرآنية، للإشارة إلى أن ما يقوله غير حقيقي.

ونشرت شوق الهادي آية: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

فرح الهادي تؤكد تعرضها للسحر

وأكدت فرح الهادي حديث زوجها عقيل الرئيسي حول تعرضها للسحر لإنهاء علاقتهما الزوجية وإبعاده عنها للاستيلاء على ممتلكاتها الخاصة والاستفادة من أموالها.

وأوضحت فرح الهادي إلى أنها دققت في بعض التفاصيل الصغيرة وربطت بين الواقع والرؤى التي رأتها وهو ما كشف لها نوايا بعض الأشخاص من حولها.

وتابعت قائلة: "أحلام، مواقف، روابط بين الناس، صدق حدسك لأنه عمره ما يخيب، المواقف تثبت قصة عقيل الرئيسي ووايد ناس مسؤولة.

وواصلت فرح الهادي رواية القصة التي بدأها زوجها قائلة: "وفيه كثير ناس مروا بتجربة الملكة هم لهم صلة بالموضوع.. وايد في دلائل".