شيماء سبت تتعرض لموقف محرج وتنشر فيديو ماحدث بنفسها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أكتوبر 2020
مقالات ذات صلة
فيديو أوبرا وينفري تتعرض لموقف محرج بسقوطها على المسرح
فيديو يسرا تتعرض لموقف محرج على الهواء في مهرجان القاهرة
فيديو شيلاء سبت تتعرض لموقف محرج أمام أصدقائها وتطرد من المطعم

لفتت الفنانة البحرينية شيماء سبت الأنظار بفيديو طريف نشرته عبر حسابها الخاص بموقع التدوين قصير تويتر، يظهر تعرضها لموقف محرج دون قصد في كواليس آخر أعمالها التي تقوم بتصويرها.

وفي الفيديو ظهرت شيماء سبت وهي تخرج من مكان فتصطدم بزجاج الباب المغلق دون قصد حيث لم تنتبه لوجوده بسبب نظافته الشديدة.

This browser does not support the video element.

 وعلقت شيماء سبت ساخرة من الموقف الذي تعرضت له، قائلة: "لما يكون الزجاج نظيف وايد هذة النتيجة، قلت بنشره بروحي قبل لا احد ينشره، اللي صار لة نفس الموقف يرفع ايده”.

انهالت التعليقات على فيديو شيماء سبت عبر حسابها بتويتر وجاءت معظم التغريدات تروى مواقف مشابهة لاصطدام أصحابها بزجاج مغلق دون أن يتمكنوا من رؤيته مما شكل لهم موقف محرج ولكنه طريف في آن واحد.

زواج شذى وابرار سبت

في وقت سابق، خرجت الفنانة البحرينية شيماء سبت في مقطع مصور طريف كشفت فيه أن أجواء وباء كورونا كانت سبباً وراء زواج شقيقتيها أبرار وشذى وعن رغبتها في الزواج.

وقالت شيماء في المقطع المنتشر: حينها: "حسبي  الله ونعم الوكيل على كورونا"، قبل أن تضيف أن الوباء حمل جانباً إيجابياً هو ارتباط شقيقتيها.

وتابعت قائلة: "كورونا في شيماء وفي شيلاء"، وذلك في إشارة إلى أنها ترغب في الزواج أيضاً هي وشقيقتها الرابعة شيلاء سبت.

آخر أعمال شيماء سبت

يذكر أن آخر أعمال شيماء سبت مسلسل كحل أبيض تأليف نور وليد الحجة و محمد الحشكي، والذي شاركت فيه إلى جانب كلاً من العنود سعود، تركي اليوسف، جورج قبيلي، طارق النفيس، فارس الخالدي وغيرهم .

ومسلسل كنا أمس وهو من تأليف يوسف إبراهيم و إخراج محمد جمعة، ومثلت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الخليجية، منهم ميساء مغربي، خالد أمين، حسين المهدي، محمد العلوي، أبرار سبت، دانة آل سالم وغيرهم .