صدمة نادين نجيم من رقص ابنتها على تيك توك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
نادين نجيم في تحدي للرقص مع ابنتها وتعلق: هي أشطر مني
نادين نجيم تنفعل على متابعة انتقدت رقص ابنتها
وائل جسار يدافع عن ابنته بسبب فيديو تيك توك

صدمت ابنة الممثلة اللبنانية الشهيرة نادين نسيب نجيم الجميع بعد أن ظهرت وهي تقوم برقصة غريبة وصعبة جدًّا، أدتها بكل احترافية.

نادين نجيم مصدومة في ابنتها

وتصدرت ابنة نادين نجيم  مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو متداول ظهرت فيه وهي ترقص بشكل احترافي وملفت على إحدى الأغنيات، بينما كانت تراقبها من بعيد والدتها النجمة اللبنانية نادين نجيم التي بدت مذهولة من رقص ابنتها.

وصدمت هيفين المتابعين بقوة شخصيتها وحركاتها الراقصة التي تعلمتها وتطبقها بكل راحة، مع أنها صعبة للغاية.

وأدت هيفن ابنة النجمة نادين نجيم، وهي ترقص وتتمايل بشكل احترافي ومبهر وتصور نفسها عبر الهاتف، فيما كانت تقف والدتها نادين نجيم من مكان بعيد وهي تراقبها فتجاوبت مع رقص ابنتها بالتمايل أيضا، لكنها عبرت عن صدمتها في نهاية الفيديو من رقص ابنتها الاحترافي.

وأشاد المتابعون بجمالها، خصوصاً أنها تشبه والدتها إلى حد كبير، وأنها النسخة الشقراء منها، كما أكدوا على ملامحها الناعمة مشيرين إلى أنها قد تصبح عندما تكبر وبسهولة ملكة جمال لبنان كوالدتها، في حال قررت أن تشترك بالمسابقة.

This browser does not support the video element.

نادين نجيم تكشف سر جمالها

قالت نادين نجيم تعليقاً على السؤال كيفية العناية بجمالها بطريقة عفوية قائلة: " مش هقول بشرب ماي وبعمل رياضة، السرّ هو بالبوتكس والفيلر وباقي التقنيات الخاصة بالعناية بالبشرة"، ما أحدث موجة ضحك بين الحاضرين، فيه كتير بنات حلوة بس مش كل البنات فيها تكون قريبة من القلب وتكسب محبة الإنسان هذا الشيء ينبع من شخصية الإنسان".

وشجعت نادين النساء على العناية بجمالهن والحصول على إشراقة للبشرة، قائلة: "واتشجعوا وأعملوا وظبطوا حالكم، عادي هذا شيء طبيعي مع العمر كلنا بنتغير أكيد الواحد لازم ينتبه على حاله ومش غلط أبدا مع الحفاظ طبعاً على الشكل".

وعلقت نادين نجيم: "الله هو اللي بيعطي نعمة الجمال ما بنقدر نختار لكن نقدر نحسن حالنا ونشوف اللي بيليق لنا ونقدر نحافظ على مميزاتنا، كلنا عندنا ديفوهات وأنا عندي ديفوهات وفيه أشياء داخلية بتخلينا ننجذب للإنسان ونحبه".

حيث يذكر أن أخر أعمال الفنانة نادين نجيم هو صالون زهرة ومسلسل 2020، والذين حققوا شهرة واسعة وإقبال على مشاهدتهم في كافة أنحاء الوطن العربي، بسبب الأدوار المميزة لها في كلا المسلسلين.