صرخة ريهام عبد الغفور عندما اكتشفت أنها ضحية رامز جلال وهكذا وصفته

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مايو 2020
مقالات ذات صلة
هكذا سخر رامز جلال من ريهام سعيد
ريهام عبد الغفور
هكذا تطل ريهام عبد الغفور على جمهورها في رمضان المقبل

كانت ضيفة الحلقة الجديدة من برنامج المقالب رامز مجنون رسمي الفنانة ريهام عبد الغفور، والتي حرصت على الإجابة على كل أسئلة أروى بصدق وأمانة وقالت أن وجودها على كرسي يكشف مدى صدقها أمر يصيبها بالتوتر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.


ريهام عبد الغفور

وعند فقرة الشخصيات العامة، عبرت ريهام عن علاقتها برامز جلال قالت أنه مصيبة سوداء لذلك شعرت بالصدمة والخوف وأطلقت صرخة واضحة عندما اكتشفت أنها وقعت ضحية لرامز جلال.

وخلال تقديم رامز جلال للحلقة أكدت له أناه شعرت بخوف شديد عندما رأته أمامها، وأشارت إلى أن رؤية رامز فقد توتر أعصابها بشدة وأنها غير مستعدة أبداً لتكون ضحيته التالية.

أما رامز فأكد لريهام أن المقلب الأول الذي تورطت فيه ريهام عبد الغفور كانت متماسكة ولم تشعر بالخوف الحقيقي لذلك أصر على وجودها هذا العام في برنامج رامز مجنون رسمي.

ما فعله رامز جلال بالتحرك بالكرسي دفعها للبكاء وكانت تتوسل إلى رامز كي يوقف اللعبة لأنها غير مستعدة لإكمالها إلا أن رامز أوضح لها أن الدموع تستفزه أكثر.

رامز جلال

الجدير بالذكر أن برنامج رامز جلال هو أحد أبرز برامج المقالب في رمضان وهو يعتمد هذا العام على المواجهة مع ضيوفه من النجوم من خلال استغلال الفنانة أروى لهم باعتبار أنه برنامج كرسي الحقيقة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا