صور أبرزت تغير ملامح ياسمين صبري وأثارت الجدل حول خضوعها للتجميل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
أجرأ إطلالات ياسمين صبري التي أثارت بها الجدل
صور تكشف مراحل تغير ملامح ياسمين صبري منذ ظهورها حتى الآن
ياسمين صبري تكشف عن سر تغير ملامحها لأول مرة وتعلق على عمليات التجميل

تشارك الفنانة المصرية ياسمين صبري دائما جمهورها بمجموعة من الصور التي تستعرض فيها أناقتها وجمالها، ولكن خلال الأشهر الماضية أثارت ياسمين صبري التساؤلات حول خضوعها للتجميل وذلك بسبب مجموعة من الصور التي أبرزت تغير واضح في ملامحها.

ربما لم تخضع ياسمين صبري لعمليات تجميل، إلا أنها شديدة الحرص على استخدام التقنيات المختلفة وعلى رأسها الفيلر والبوتكس، وهو السبب الرئيسي في تغير ملامح الفنانة المصرية.

صور كشفت تغير ملامح ياسمين صبري

بالتدقيق في مجموعة من الصور التي استعرضت فيها النجمة المصرية أناقتها ستلاحظين بوضوح تغير في ملامحها، وبينما أرجع البعض هذا التغير إلى استخدام الفلاتر، رأى آخرون أن تغير الملامح وراءه استخدام تقنيات الفيلر والبوتكس، فيما اعتبر آخرون أن المكياج هو الذي ساعدها في هذا التغيير.

بدأ تغير الملامح يظهر بوضوح خاصة خلال الأربع سنوات الأخيرة، وتحديدا بعد زواج الفنانة المصرية من رجل الاعمال المصري أبو هشيمة، فحرصت على نشر الكثير من الصور خلال هذه الفترة وهي الصور التي أبرزت تغير الملامح بوضوح.

كيف تغيرت ملامح ياسمين صبري؟

بنظرة دقيقة في ملامح ياسمين صبري ستلاحظين ان شكل الشفاه تغير تماماً عما كانت عليه في أول ظهور لها، فأصبحت الشفتين أكثر امتلاءًً فضلاً عن تحديدها بشكل واضح، كما حرصت النجمة المصرية على ان ترسم فارق في الشفة العليا يظهر بوضوح في صورها

 أما الوجنتين فتحرص ياسمين صبري على ملئهما بالفيلر دائما وهو ما يجعل وجهها اكثر امتلاءً. وفيما يخص العيون فمؤخراً تعتمد ياسمين صبري على رسمة العيون المسحوبة ولكن سحبة العيون لم تكن فقط بسبب المكياج، وإنما  استخدمة البوتكس لسب العيون من الجانبين وهو ما جعلهما مرسومتان بشكل الكات آي أو عيون القطة.

وفي الألبوم أعلاه ستلاحظين في الصور التي سنعرضها لك تغير ملامح ياسمين صبري، وكيف نجحت تقنيات التجميل في تبديل شكل الفنانة المصرية.