صور أحد نجوم "ذا فويس" أصبح مشرداً ويحتضن الرصيف

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2017
مقالات ذات صلة
وفاة أحد نجوم ذا فويس الموسم الثاني
صورة من هي الفنانة التي يحتضنها محمد رمضان؟
كيف تغيرت حياة نجوم ذا فويس كيدز بعد مرور عشر سنوات

يحتضن أحد أرصفة الطريق في بغداد، نجم برنامج اكتشاف المواهب "The Voice"، رغم أنه أستاذ موسيقى لكن حالته الصحية يرثى لها وصحته المتردية تجعله عاجز عن السير.

التقطت عدسات الكاميرا في العراق صوراً للفنان العراقي الكبير عامر توفيق، وهو يجلس على الرصيف، وقامت بنشر الصور صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحمل اسم "بغداد"، وعلق مسؤول الصفحة على الصور قائلاً "الفنان العراقي الكبير عامر توفيق يحتضن أحد أرصفة بغداد .. وبالتحديد في شارع الرشيد، الصديق مروان يقول صادفت الفنان عامر توفيق في شارع الرشيد وهو غير قادر على المشي وطلب منه أن تُنشَر صورته ليراها الإعلام".

شاهدي أيضاً: مايا دياب تسرب تفاصيل مفاجئة عن The Voice وضربة موجعة لمحمد عساف

لتقوم الصفحة بحذف الصور الأولى وتنشر صورة أخرى للفنان عامر توفيق، وهو يجلس بأحد الأماكن وأمامه لاب توب، وكشف تعليق مسؤول الصفحة أن الفنان العراقي يعاني من مرض الزهايمر، وينسى بعض تفاصيل حياته، بحسب ما قاله ابنه.

وكتبت إدارة الصفحة تعليق على الصورة قائلة "توضيح من عائلة الفنان عامر توفيق...البارحة نشرنه بناءً على طلبه اللي وصللنه عن طريق أحد أصدقاء الصفحة ،كان يريد أن يوصل رسالة للأعلام أنه يفترش الرصيف ولا يوجد لديه مكان يؤيه...اليوم إبنه تواصل ويانه وإتضح أنه الفنان عامر توفيق يعيش في بيته مع عائلته ولكنه يعاني من مرض الزهايمر وفي بعض الأحيان ينسى بعض تفاصيل حياته".

كان قد شارك عامر توفيق في الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب "The Voice" وخرج في التصفيات الأولى من الموسم الذي عرض عام 2014.