صور أحلام تشعل الحرب مع أصالة وتسخر من كلماتها عن عمرو أديب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2017 | آخر تحديث: الإثنين، 03 أبريل 2017
مقالات ذات صلة
عمرو أديب
موسم الرياض يجمع عمرو أديب وأصالة وياسمين صبري في بودكاست مميز
صورة نادرة من زفاف لميس الحديدي وعمرو أديب

ارادت الفنانة أصالة نصري أن تعلن اعتزازها بصداقتها للإعلامي عمرو أديب بعد عودته مجدداً على الشاشة، بعد فترة مرضه وإجرائه لعملية جراحية، إلا أن الأمر تحول لسخرية من قبل الفنانة أحلام!

شاهدي أيضاً: صور أحلام تشن هجوماً عنيفاً على عمرو أديب وتحرجه بكلمات صادمة

أصالة نشرت منشوراً تعلن فيه اعتزازها بوجود إعلامي في الوطن العربي مثل عمرو أديب لتقول له: "هو في حياتي ليس إعلامي ناجح فقط ، هو واحد من أهلي ، بل هو واحد من إخوتي ، خفت وقلقت ودعوت مثلي مثل أهله ، بل مثلي مثل إخوته ، تجاوز ألمه وعاد ليلتزم بعهد بينه وبيننا ، بأن يبقى قريباً وأستاذاً وملطّف ماقسى من الحياة ، بأن يعاني منّا ومن أجلنا ، بأن يغامر وأن يشهد وأن يحاول أن يعدل معنا، ورغم تشابك السياسة والإعلام".

وأضافت أصالة: " فهو على الأرجح صادق ، ونادراً مايخذلنا  ونحن الذّين مثله نحاول ، ولسنا من المستسلمين ، ولا من المتخاذلين ، نحن الذّين ندفع مالدينا لننصر الحقّ الذي نراه ، والله أعلم بِالْحَقِّ ، نراه مرآةً لنا ، الحمد لله على سلامتك ، ونشكر ضميرك وصدق وعدك ، قلت ( كونوا معنا ) وفعلت ( سأكون معكم ) بإذن الله ، حفظك الله من كلّ شر ، ونحمد الله كثيراً على شفاءك وعودتك".

أحلام علقت علانية على كلام أصالة من خلال وضع "ايموجي" لشخص يفكر في الكلام، ثم تابعت الأمر بكلمتين وهما "ضميرك امممم"، في إشارة للكلمة التي كتبتها الأخيرة عنه.

وانهالت التعليقات من قبل متابعي أصالة على ما بدر من أحلام، فالبعض وجد إنها حرة تعلق على النحو الذي يعبر عن رأيها، بينما أبدى البعض استغرابهم من رد فعلها الصريح للغاية!

يذكر أن هناك خلافاً وقع بين أحلام وعمرو أديب لتتخذ قراراً بعد حضورها برنامجها "كل يوم جمعة"، معلنة في وقت آخر أن سبب رفضها استضافته لها، هو إنه دائم السخرية منها في كل حلقاته دون مبرر.