صور تغير تام في شكل جسد رامز أمير.. تعرفوا على السبب الخفي!

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 مارس 2018
مقالات ذات صلة
تغير صادم في شكل والدة بسمة بوسيل...اختلاف تام في الملامح!
لن تصدقوا كيف أصبح شكل شيرين سيف النصر بعد غياب: تغير تام بملامحها!
صور لأول مرة هنا الزاهد تكشف سر تغير شكلها والسبب غريب!

يحرص الفنان رامز أمير على التواصل بشكل دائم مع جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام، من خلال نشر العديد من الصور والفيديوهات من حياته اليومية.

شاهدي أيضاً: شاهدوا إعلانات مسلسلات رمضان 2018 تشعل المنافسة مبكراً بين النجوم

وبالتدقيق نلاحظ أن جسد رامز أمير تغير بشكل كبير خاصة في الفترة الأخيرة، حيث بدى جسده قوي وبعضلات مفتولة، عكست التدريبات الرياضية القاسية التي يخضع لها، وهو ما ظهر في الصور والفيديوهات التي نشرها على حسابه على إنستجرام.

ويمارس الفنان المصري العديد من التدريبات منها التايكوندو، باركور "Parkour"، الجري الحر "free-running" والغطس، لمدة تزيد عن عامين.

ويبدو أن الرياضات التي خضع لها رامز أمير لمدة عامين، ساهمت بشكل كبير في أدواره الذي يقوم بتصويرها حالياً في مسلسلين "رسايل" مع مي عز الدين، و"المعجزة" الذي يقوم بدور البطولة فيه أمام دينا الشربيني.

الدورين يتخللهما الكثير من مشاهد الأكشن، خاصة وأن دوره في "رسايل" مليء بالحركات الأكشن الصعبة والتي يقوم بتنفيذها بنفسه دون الاستعانة بدوبلير، وهو ما تسبب بإصابته أثناء تصوير أحد مشاهد "رسايل".

من ناحية أخرى يصور اليوم رامز أمير مشاهده في مسلسل "المعجزة" باستديو المغربي، ويرى الفنان المصري أن دوره في "المعجزة" يعد نقلة حقيقية في مشواره الفني، مؤكداً أن الجمهور سيشاهده بشكل جديد تماماً، واعداً جمهوره بمفاجأة كبيرة.

"المعجزة" من إخراج شريف إسماعيل وإشراف على الإخراج احمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك في ثاني تعاون يجمع بينه وبين رامز أمير في الموسم الرمضاني المقبل بعد مسلسل "رسايل".