صور غادة عبد الرازق تستعرض إطلالتها الجريئة وتثير الجدل من جديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2017
مقالات ذات صلة
صورة غادة عبد الرازق تستعرض حذائها الجديد على انستغرام
صورة غادة عبد الرازق بفستان غريب تثير جدل الجمهور
فيديو بعد عودتها لمواقع التواصل غادة عبد الرازق تثير الجدل من جديد

رغم محاولات الفنانة غادة عبد الرازق الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الأخيرة، ورغم إعلانها اعتزالها لها لمدة عام كامل، لكنها لم تستطع تنفيذ قرارها، حتى لم يقتصر شكل تواصلها مع جمهورها من خلال صور وأخبار لأعمالها من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل.

لكن الأمر اختلف مع غادة عبد الرازق، فقرارها بالانسحاب من مواقع التواصل لم يدم سوى أسبوعين، لتعود مرة أخرى بإثارة الجدل من جديد، سواء من خلال الفيديوهات التي تنشرها من عطلتها التي تقضيها الفترة الحالية في اليونان، أو من خلال الصور.

شاهدي أيضاً: فيديو بعد عودتها لمواقع التواصل غادة عبد الرازق تثير الجدل من جديد

غادة عبد الرازق نشرت عدد من الصور على حسابها الرسمية، استعرضت فيها إطلالتها الجريئة الأخيرة في عطلتها، فقد أطلت خلال الصور ببنطال أسود واسع للغاية يصل إلى تحت الركبة، وارتدت فوقه كورساج أسود مطرز باللون الذهبي يكشف عن بطنها، بدون أكمام وجاءت فتحت الصدر كبيرة للغاية.

إطلالة غادة عبد الرازق أثارة الجدل بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة ظهورها بعد فترة من الغياب بإطلالات جريئة للغاية.

يذكر أن غادة عبد الرازق شاركت في رمضان بمسلسل "أرض جو" وشاركها البطولة عباس أبو الحسن، محمد كريم، مها أبو عوف، وفريال يوسف، المسلسل سيناريو وحوار محمد عبد المعطي والإخراج لمحمد جمعة.