صور مشاجرة مجنونة بين نجم مسرح مصر وأمير كرارة بسبب تحدي الـ10 سنوات

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يناير 2019
مقالات ذات صلة
أمير كرارة
أمير كرارة يستقبل النجم العالمي رونالدينهو في منزله
أمير كرارة أنا عشقت

استفز مصطفى خاطر نجم مسرح مصر زميله النجم أمير كرارة بصورة للأخير في تحدي الـ 10 سنوات، بهدف السخرية منه، ليرد عليه بطل فيلم "حرب كرموز" بشكل انتقامي كشف عن تفاصيل المشاجرة الكوميدية بينهما والتي أشعلت الأجواء عبر "انستقرام".

فقد نشر مصطفى خاطر صورة أمير كرارة مع النجم أحمد عبد العزيز، مؤكداً أنه بعد أن صار له شارب، فإنه أصبح قريب الشبه بالنجم المصري الكبير، وهنا لم يتوقف أمير كرارة عن السخرية أيضاً فنشر صورة لمصطفى خاطر مع النجم الراحل حاتم ذو الفقار مؤكداً أن الشبه بينهما استثنائي، لتنهال التعليقات الطريفة من جمهوري النجمين.

من جهة ثاتية، شارك أمير كرارة في التحدي بصورة لها من بداية مشواره الفني مع صورة حديثة له، مؤكداً أن بين الصورتين 20 سنة كاملة، حيث كتب في تعليقه: "20 سنة مشوار صعب كله اصرار وعزيمة وتوكل على الله والسعى وراء الرزق فيهم فشل وفيهم نجاح وفيهم استشوار كتير أوى وفى الأخر ربك كريم أوى الحمد لله".

أما مصطفى خاطر فقد نشر صورتين، الأولى من طفولته والثانية حديثة له، مؤكداً أنه صنع تحدياً جديداً، وهو المقارنة بين الشكل الحالي وشكلك منذ الطفولة.

This browser does not support the video element.

الجدير بالذكر أن تحدي العشر سنوات أو 10 Years Challenge انتشر بقوة مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقوم فكرته على نشر صورتين لنفس الشخص بفارق زمني قدره عقد كامل، ولذلك لمقارنة كيف تغيرت ملامحه على مر السنوات.