صور هذا هو أجر إيمي سمير غانم للظهور في برنامج غادة عادل

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2017
مقالات ذات صلة
إيمي سمير غانم بدون مكياج في أحدث ظهور لها
صورة إيمي سمير غانم بخسارة وزن كبيرة في أحدث ظهور لها
صور دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي سمير غانم اختاروا من هي الأجمل؟

رغم أنها لا تفضل الظهور في البرامج التليفزيونية بشكل كبير، لكن وافقت الفنانة إيمي سمير غانم على الظهور كضيفة في برنامج "تع اشرب شاي" الذي تقدمه زميلتها الفنانة غادة عادل على قناة dmc.

وبالفعل قامت إيمي سمير غانم بتصوير حلقتها مع غادة عادل، والتي جسدها فيها شخصيتي "ريا وسكينة"، وظهرت إيمي سمير غانم خلال الصور بزيادة وزن ملحوظة، بعكس الصور التي نشرتها مؤخراً على إنستجرام، بعد انشتار خبر مرضها، ونشرت الصور لطمأنة جمهورها عليها.

ونشرت تقارير صحفية، أن إيمي سمير غانم طلبت 450 ألف جنيه مقابل ظهورها في برنامج "تع اشرب شاي" مع غادة عادل، وبعد المفاوضات تم تخفيض الأجر إلى 400 ألف جنيه، فيما حصلت على صافي مبلغ 350 ألف جنيه بعد سداد قيمة الضرائب.

وستظهر إيمي سمير غانم خلال الحلقة ومن المقرر أن تقدم اسكتش كوميدي مع غادة عادل، عن "ريا وسكينة"، ومن المقرر عرضها غداً في آخر حلقات الموسم الأول من البرنامج قبل بداية شهر رمضان.


كانت قد انتشرت الفترة الأخيرة عدد كبير من الشائعات حول إيمي سمير غانم، حيث دارت الشائعة الأولى حول انتظارها مولودها الأول من زوجها حسن الرداد، بينما انطلقت الشائعة الثانية حول مرضها وأصباتها بارتفاع في أنزيمات الكبد.