صورة اتهام عبد الفتاح الجريني بالشماتة في سعد المجرد وهكذا أنقذ الموقف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أكتوبر 2016
مقالات ذات صلة
فيديو عبد الفتاح الجريني يوضح موقفه من سعد المجرد وشماتته به
صورة سعد المجرد وعبد الفتاح الجريني نجوم اليوم الوطني السعودي
عبد الفتاح الجريني ينهار بعد وفاة والدته وسعد المجرد يواسيه في محنته

موجة من الانتقادات انهالت على الفنان عبد الفتاح الجريني إثر نشره لمنشور على صفحته الرسمية على الفيس بوك يقول فيه: "المقدرة ممكن ان توصلك الي القمة ... لكن الاخلاق وحدها تبقيك هناك".

شاهدي أيضاً: صور السجن المحبوس فيه سعد المجرد وهكذا يقضي يومه

ربط الجمهور بين منشور عبد الفتاح الجريني والأزمة التي يمر بها الفنان سعد المجرد، ليتعرض الأول لهجوم عنيف من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي معتبرين ما تم كتبته فيه نوع من الشماتة لا تجوز.

وعلى الفور، تدارك عبد الفتاح الجريني الأمر سريعاً ليتم حذف المنشور وتوضيح حقيقة الأمر بمنشور آخر، قيل فيه الآتي: "مرحبا أنا ميدو حلمي مدير شركة Brand Stamp المسؤولة عن ادارة الصفحة الرسمية للفنان عبد الفتاح الجريني .. بخصوص البوست اللي نزل صباحا بمقولة ( المقدره ممكن ان توصلك الي القمه ... لكن الاخلاق وحدها تبقيك هناك ) .. تم نشره بواسطة أدمن في الشركة ولما لاحظنا انه اتفهم غلط، تم حذفه فورا، لأن البوست لم يقصد نهائيا اي زميل وبنؤكد احترامنا لجميع زملاء الفنان عبد الفتاح الجريني واننا لن نستغل أي أزمة لفنان. واحترامنا لجميع فنانين الوطن العربي ومعجبيهم".

محبو عبد الفتاح الجريني دعموا نجمهم المفضل في هذا المأزق، ليؤكدوا له إنهم يعلمون بالتأكيد إنه لا يقصد أي تشفي في زميله وابن بلده سعد المجرد.