صورة تتسبب في غضب خالد النبوي من ريهام حجاج وهكذا رد اعتباره!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 أبريل 2020
مقالات ذات صلة
كشف ما اشترطته ريهام حجاج بشأن التتر بعد بيان خالد النبوي الناري
هكذا يطل خالد النبوي على جمهوره في رمضان المقبل
صورة تشكك في حمل ريهام حجاج وهكذا علقت على الأمر بوضوح

كشفت تقارير صحفية عن غضب الفنان خالد النبوي من تصدر الفنانة ريهام حجاج، بوستر مسلسل "لما كنا صغيرين"، الذي يتشاركان في بطولته.


خالد النبوي غاضب من بوستر لما كنا صغيرين

بدأت الواقعة، عندما صدم الجمهور من تصدر ريهام حجاج بوستر مسلسل "لما كنا صغيرين"، بينما يقف خالد النبوي والنجم محمود حميدة خلفها، مما دفع الانتقادات تنهال عن كيفية ظهورهما على الملصق هكذا رغم مشوارهما الفني الكبير والحافل بالنجاحات.

وأخذ البعض ينتقد خالد النبوي بشكل خاص، لقبوله الظهور خلف ريهام حجاج في بوستر مسلسلهما "لما كنا صغيرين"، في حين أنه رفض أن يكتب اسم الفنانة منى شلبي قبله على تتر مسلسل "واحة الغروب"، ليتم حل الموقف بعدم كتابة اسم أي منهما على التتر.


كما أنه رفض أن يكتب اسم الفنان أحمد السقا قبله في تتر فيلم "الديلر"، ليطلب من جهة الإنتاج وقتها عدم كتابة اسمه على العمل.

وأيضاً طلب من جهة الإنتاج القائمة على مسلسل "مريم"، أن تكتب اسمه في نهاية التتر بطريقة خروج نجوم المسرح مع نهاية العرض، حتى لا يكتب اسمه بعد الفنانة هيفاء وهبي.

رد فعل خالد النبوي على بوستر لما كنا صغيرين

وكشفت تقارير صحفية أن خالد النبوي غضب بشدة من بوستر مسلسل "لما كنا صغيرين"، خاصة مع هجوم رواد مواقع التواصل على موافقته على الأمر، بحسب موقع لها.

ولاحظ الكثيرون أن خالد النبوي يتجاهل تماماً الترويج لمسلسل "لما كنا صغيرين" عبر حسابه على انستقرام، رغم أنه أحدث أعماله ومن المنتظر بدء عرضه خلال أيام، وأنه يروج فقط لمسلسل "ممالك النار" الذي يعرض حالياً على شاشة cbc.

This browser does not support the video element.


ريهام حجاج في مسلسل لما كنا صغيرين

وفي هذا السياق، لم تنشر ريهام حجاج صورة بوستر مسلسلها "لما كنا صغيرين"، مما دفع البعض للتلميح أن ربما البوستر المتداول ليس الرسمي للعمل وأن اللغط الذي تم تداوله بلا أساس، لتكشف لنا الأيام المقبلة حقيقة هذا الأمر.