صورة: هذا هو السبب الحقيقي لاحتفال جليلة بعد انفصال تامر حسني وزوجته

  • تاريخ النشر: السبت، 14 نوفمبر 2020
مقالات ذات صلة
من هي جليلة المغربية المتهمة في انفصال تامر حسني وبسمة؟
من هي جليلة المغربية؟ وحقيقة علاقتها بـ تامر حسني
بعد إشاعات انفصاله عن زوجته المغربية تامر حسني في المغرب

بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لاحتفال الفنانة المغربية جليلة بشكل واسع حيث كانت ترقص وتغني داخل سيارتها وتم الربط بين هذا الاحتفال وبين خبر انفصال الفنان المصري تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل حيث اعتبر البعض أنها كانت السبب في وقوع الانفصال بينهما قررت توضيح الأمور وكشف السبب الحقيقي وراء احتفالها.

جليلة ترقص بعد انفصال تامر حسني عن زوجته

حيث علقت جليلة من خلال خاصية الستوري عبر حسابها على إنستقرام وأكدت أن لا علاقة لها بأي مواضيع شخصية دون أن تُعلن عن الأسماء وأضافت أن توريطها بهذا الشكل أمر غير لائق أبداً بخاصة وأنها بعيدة عن الموضوع.

كما أوضحت أن فيديوهات الاحتفال كانت بسبب اختيارها كأول وجه عربي لبراند عالمي وهي خطوة كبيرة في حياتها وشعرت بالسعادة من قلبها لكنها أرادت إعلان التفاصيل في الوقت المناسب كي تكون مفاجأة للجمهور وتمنت في نهاية تعليقها التوفيق لنفسها وللجميع.

This browser does not support the video element.

جليلة وتامر حسني

قبل هذا التوضيح كان قد انتشر فيديو فرحة وقرص جليلة بشكل واسع واعتبره الجمهور بسبب خبر انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل بخاصة وأن الإعلامية مي العيدان كانت قد وضعت اسم جليلة في الموضوع بعد إعلان بسمة خبر الانفصال حيث قالت ما بني على باطل فهو باطل يا شماتة جليلة فيكم وزغرطي يا إشراح.

لكنها ليست المرة الأولي التي يرتبط فيها اسم جليلة مع تامر حسني حيث كانت حبيبته السابقة قبل زواجه من بسمة بوسيل، وفي عام 2018 تحدثت جليلة على اهتمام تامر حسني بها ومحاولته التواصل معها دون أن تذكر ذلك بوضوح حيث قالت: رح أرد على واحدة للتو والدة ما عندها شغل ولا عاملة، ولكن هرد عليها بالمغربية.. أولا كلنا عارفين أنتي شو ومنين جاية، يعني من الحمارة للطيارة، ما تلعبي دور البنت الراقية لأن كلنا عارفين أنتي شنو، واجهيني وهاجميني إذا كنتي جريئة وقوية بس أنتي جبانة لاعبة دور البنت الراقية قدام الجمهور، مايكل جاكسون شدي راجلك.. اتشطري على راجلك لأن عمره ما هيتشدلك، وعندي مسجات لقبل يومين، وما تخلينش نجرحك أكثر ما أنتي مجروحة.

وتم ربط الحديث وقتها بالفنانة بسمة بوسيل بسبب تشبيه الجمهور لها بالفنان العالمي مايكل جاكسون بعد جراحة خضعت لها في الأنف حيث ظهر أنفها صغير ومرفوع إلى أعلى وهو ما أكد أن الرسالة كان عن تامر حسني.

الصلح بين تامر حسني وبسمة بوسيل

على جانب آخر أكد البعض أن الخلاف بين تامر حسني وزوجته سببه الغيرة حيث تم تداول بعض الصور المفبركة لتامر حسني برفقة بعض الفتيات كما تم تداول فيديو له وهو يرقص وسط عدد كبير من الفتيات حتى أن تامر بنفسه نشر الفيديو ثم حذفه مرة أخرى وهو ما أغضب زوجته بشدة لذلك كتبت هذا التعليق الذي أثار الكثير من الجدل.

في حين أن عدد من المقربين من الثنائي والعائلة يحاولون حالياً إصلاح الأمور بينهما حتى لا تنتهي إلى الانفصال الرسمي أو الطلاق بخاصة وأن هناك 3 أطفال يجمعوا بينهما.