صيحات فساتين الزفاف لعام 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
صيحات فساتين الزفاف من مجموعات 2022
أحدث صيحات فساتين العروس لعام 2022
موضة فساتين الزفاف الجديدة لعام 2022

بالنسبة للعديد من العرائس، فإن أحد أهم أجزاء يوم الزفاف هو فستان الزفاف وعندما يتعلق الأمر بموضة فساتين الزفاف، في عام 2022، كل شيء يتعلق بفساتين الزفاف الكبيرة، من الدرامية الكاملة، المستوحاة من التصاميم الرومانسية، إلى التصاميم المثيرة والأنيقة، لكن أفضل الفساتين هذا العام هي تلك التي تدلي ببيان، لقد عاد التطرف!

بالنسبة للعرائس، قد يكون اختيار ما يرتدينه أمراً صعباً للغاية نظراً لوجود العديد من الأساليب المتاحة، لذلك، إذا كنتِ عروسة في حاجة إلى بعض الإلهام من فستان الزفاف أو كنتِ تحبين فقط النظر إلى فستان جميل أو اثنين، فهذه هي صيحات فساتين الزفاف لعام 2022 التي يجب ملاحظتها هذا الموسم وإذا كان لديكِ حفل مسبق في المستقبل القريب، فتحققي من ما نرتديه في دليل حفلات الزفاف لدينا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فساتين زفاف مزينة بالأزهار

في حين أن الأزهار غالباُ ما تكون أفضل للضيوف وأقارب العروس، فهي الآن أيضاً الخيار الأمثل للعرائس العصريات، كانت الفساتين ذات الزخارف الزهرية المرسومة يدوياً والأزهار المطرزة شائعة على منصات العرض في أسبوع أزياء الزفاف ومن السهل معرفة السبب، إنها الخيار الأمثل لحفل زفاف ريفي أو للعرائس اللواتي يرغبن في شيء أكثر لفتاً للنظر من الأبيض المعتاد.

فساتين زفاف مع شقوق

بالنسبة للعرائس اللواتي يرغبن في إضافة القليل من الجرأة إلى يومهن الكبير دون الانحراف كثيراً عن الفستان التقليدي، فإن شق الفخذ هو طريقة جذابة للقيام بذلك، حيث شق هذا التصميم الجذاب طريقه أخيراً إلى تصاميم فساتين الزفاف، أحياناً تميل العرائس إلى الشعور وكأنهن إما مثيرات أو محتشمات كما يرغبن، حيث اعتادت العرائس على الابتعاد عن الشقوق التي تصل إلى الفخذين، لكن الأن يقترحن واحدة إلى الفستان إذا كان لم موجوداً بالفعل.

تسمح لكِ العديد من أنماط الفساتين هذه بالتحكم في مقدار عرض الساق ولكن عند حضور حفل الزفاف، يمكنك عرض ليس فقط ساقيك ولكن أيضاً لإظهار الحذاء.

فساتين زفاف مع أكمام كبيرة

الاتجاه المثالي لجميع عشاق "Bridgerton"، يمكنك توجيه أسلوب زفاف فيكتوري بأكمام كبيرة، يعتبر الاقتراض من صيحات الموضة لعام 2022، الأكمام الكبيرة، سواء كانت منفوخة أو جرساً أو بالوناً، من التصاميم المهمة في فساتين الزفاف هذا الموسم، إنها طريقة سهلة لإضفاء البهجة على الشكل الكلاسيكي، بالإضافة إلى أنه إذا كنتِ تخشن إظهار ذراعيك، فهي الغطاء المثالي، كل ذلك دون المساومة على الأناقة.

فستان زفاف مع مشد

تمت ترقية الكورسيهات إلى عام 2022، من العناصر التقليدية لفساتين الزفاف، العبايات ذات الكورسات التي تدمج أفضل ملابس داخلية مباشرة في فستانك، ومع ذلك، فإن المشد هو النمط الجديد مما يجعله محدثاً، يمكن أن يساعد هيكل الكورسيه في تكوين شكل جسم الساعة الرملية وهو اختيار جيد لمزيد من الشخصيات الرياضية ومع ذلك، فإن الدعم رائع أيضاً للعرائس اللواتي لديهن جزء علوي أعرض، حيث يعمل كواحد من أفضل حمالات الصدر.

فساتين زفاف الكرة

فساتين الزفاف المستوحاة من سحر أواخر الأربعينات والخمسينات من القرن الماضي، بعد سنوات قليلة صعبة، تريد العرائس أن يكبروا وهذه الفساتين رائعة جداً بالنسبة للصور، العبايات الكلاسيكية التي ستصمد أمام اختبار الزمن.

وعندما يتعلق الأمر بالإكسسوارات الخاصة بهذه الإطلالة، تماماً كما هو الحال مع الفساتين، فإن صيحات الأحذية لعام 2022 للعرائس توفر الكثير من التألق، اختاري الزينة والفيونكات لتكمل هذا المظهر الجريء.