طرق تنسيق الحقائب الملونة مع ملابسك اليومية

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
مقالات ذات صلة
طرق تنسيق الحقائب الجملي مع ملابسك هذا الشتاء
موضة الحقائب الحمراء وطرق تنسيقها مع ملابسك
طرق تنسيق الحقائب المطبوعة مع ملابسك هذا الشتاء

عندما تحتاجين إلى شيء ما  لتجميل الزي الباهت، يمكنك دائماً اللجوء إلى الإكسسوارات وما هي أفضل طريقة للإدلاء ببيان أفضل من حمل حقيبة بلون برتقالي على سبيل المثال؟ أو أزرق؟ أو أحمر؟ أو الوردي؟

تعتبر الحقائب الملونة عالية التأثير ورائعة عندما نبحث عن أزياء تمنحنا دفعة من الطاقة، إن اللون ينقل الانفتاح على العالم، دون ارتداء ملابس ملونة بالكامل (سواء أردنا فعلاً ذلك أم لا)، لكن في بعض الأحيان، نريد فقط الاستفادة من جانبنا الزنطوائي وتهدئته مع الظلال المحايدة، لأن تميل الألوان المحايدة إلى جعلنا نشعر بالارتياح لأننا غالباً ما نربطها بالأمان والاستقرار. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لكن عندما نضيف جرعات من الألوان إلى خزانة ملابسنا، يمكن أن تشعرنا وكأنها لمسة من الطاقة، مما يمنحك شيئاً صغيراً بمعنى آخر، أنتِ تتحكمين في ما تنبعث منه في الكون، لذا، إذا كانت الموازنة بين الإكسسوارات الملونة والملابس المحايدة فجأة تبدو جذابة، يمكن حقاً أن تجلب حقائب اليد ذات الألوان الزاهية بعض الحياة إلى إطلالتك فإليكِ بعض الطرق لتحقيق ذلك.

حقيبة كلاسيكية ملونة

لنكن واضحين، لا توجد ألوان جيدة أو سيئة حقاً الأمر كله يتعلق بالسياق الذي ترين فيه الألوان، لذلك، عندما تقومين بإقران حقيبة حمراء مع معطف أو فستان أسود، فإن هذا اللون، المعروف بكونه مثيراً، إنه الاقتران الكلاسيكي عالي التأثير، تزيد إضافة حقيبة حمراء منسوجة من الاهتمام وترتقي بالمظهر، فلماذا لا تجرِّبيها؟

حقيبة باللون الوردي

القميص الأبيض الناصع ذو الأزرار هو قطعة أساسية مجربة وحقيقية وينقل الشعور بالمسؤولية والسلطة والفعالية، لكنه لن يكون مملاً أبداً عند أقرانها بحقيبة وردية إنه أسلوب عملي وأنيق.

حقائب منقوشة

من يقول إن الحقائب الملونة يجب أن يكون لها تباين عالٍ؟ قد يكون من الممتع (وربما أكثر صعوبة) تجربة لوحة ألوان متدرجة، على سبيل المثال جربي حمل حقيبة منقوشة مع سترة محايدة ستمنحك شعوراً بالراحة والهدوء والبساطة، إنها ليست أحادية اللون تماماً، لكنها قد تشعرك بهذه الطريقة.

حقيبة باللون الأزرق

تضيف الحقائب الزرقاء مظهراً أساسياً ومناسباً إويمكنك حملها مع ملابس سوداء أو بيضاء.

حقيبة باللون الأصفر

إليكِ طريقة أخرى لعمل تباين مميز، تمتزج الحقيبة الصفراء مع اللون البيج المحايد بشكل رائع لكنها مشرقة بدرجة كافية بحيث يمكن ملاحظتها، يُعتبر اللون الأصفر، الذي غالباً ما يرتبط بالتفاؤل، لوناً سعيداً في الوقت نفسه، فإن هذا الظل  الأصفر، مثل اللون المحايد، قادر على أن يعطيكِ شعوراً بالأمان، مما يخلق لوحة محايدة شاملة مع لمسة من الحيوية.