طريقة رسم حواجب مايا دياب بأربعة خطوات فقط!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2017 | آخر تحديث: الثلاثاء، 02 مايو 2017
مقالات ذات صلة
مايا دياب
طريقة رسم الحواجب بالقلم
طريقة رسم الحواجب للمبتدئين

تشتهر المطربة اللبنانية مايا دياب بإطلالاتها الساحرة، حتى باتت علم من أعلام الجمال والأناقة فهي السباقة دائماً لكل ما هو غريب وجريء وجميل، ومعروفة بأنها تكون الأولى في اختيار بعض صيحات الموضة من لباس ومكياج وشعر وغيره الكثير.


تتميز مايا دياب بشكل حاجبيها الأقرب للطبيعي، فلديها حاجبين كثيفين يتميزان باللمسة العشوائية التي تعطي وجهها جمال طبيعي وإشراق.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وللحصول على حواجب مايا دياب، تابعي معنا الخطوات البسيطة التالية:


1- لتطبيق حواجب مايا دياب ستحتاجين ثلاثة أدوات أساسية: مشط الحواجب(الفرشاه)، قلم رسم الحواجب، وأخيراُ المسكارا الخاصة بالحواجب. ويجب الانتباه عند اختيار ألوان القلم والمسكارا بأن تكون بنفس لون شعر الحاجب او أفتح بقليل لإعطاء اللون الطبيعي للحاجبين.
قد يهمك: رسم الحواجب بثلاث خطوات بسيطة
 

2- كخطوة أولى نقوم بتمشيط الحواجب للأعلى، حتى نحصل على شعرات متجهه للأعلى.



3- الآن وبإستخدام القلم نقوم برسم خطوط رفيعة مع اتجاه شعر الحواجب للأعلى وبشكل مائل بإتجاه الزاوية الخارجية للعين وذلك لإعطاء الحواجب مظهراً طبيعياً. ثم نقوم بالطبطبة على الخطوط بواسطة أصبع اليد حتى نقوم بإخفاء الخطوط الحادة التي قمنا برسمها بالقلم.
قد يهمك:طرق رسم الحواجب بالصور
 

4- وكخطوة أخيرة نقوم بإستخدام المسكارا الخاصة بالحواجب، وذلك بتمشيط الحواجب للأعلى بها، هذه الخطوة ستعطي الحواجب لوناً جميلاً ولامعاً، كما أنها ستقوم بدمج اللون الذي قمنا برسمة بالقلم مع شعرات الحاجب الأصلية.

وبهذه الخطوات البسيطة نكون قد قدمنا لكم طريقة رسم حاجب مايا دياب بشكل جميل وجذاب والأهم من ذلك بشكل طبيعي بعيداً عن المبالغة.