طريقة مكياج تظهرك أصغر سناً

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 نوفمبر 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
حيل مكياج لإطلالة أجمل تظهرك أصغر سناً
6 لفات حجاب تظهرك اصغر سنا
5 حيل مكياج لتبدين أصغر سناً
ما إن تبدأ الخطوط تخدد الوجه والرقبة ، وما إن تأخذ التجاعيد مكانها في الوجه حتى تبدأ معها رحلة البحث عن أكثر الطرق التي يمكن أن تساعد على إخفائها ، متمثلة معظمها بطريقة وضع الماكياج ، ولعل بعض السيدات يخطئن أحيانا في اختيارهن لطريقة وضع الماكياجفي محاولة لجعلهن أصغر سناً ولكن النتيجة تكون عكسية.

الأخطاء التي يجب تجنبها والطرق التي يمكن اتباعها لماكياج يجعلك تبدين أصغر سناً النصائح التالية:
 
1-  الكونسيلر: لا يعتبر الكونسيلر الحل الأمثل إن كانت الكمية التي يتم استخدامها مبالغ فيها بهدف إخفاء التجاعيد بل قد تكون النتيجة عكسية ، إذا يجب وضع القليل منه مع مده على الأماكن التي تحاولين إخفائها .
 
2- حتى وإن كنت من أصحاب البشرة البيضاء فعليك تجنب كريم الأساس الفاتح ، فهو يظهر التجاعيد أكثر بخلاف الغامق أو الاغمق بدرجة من لون بشرتك.
 
3- تعتبر  البودرة المائية أفضل من البودرة العادية فاالعادية تظهر التجاعيد مما يجعل المرأهتبدو أكبر ‏.‏
 
4- لإبراز شيء على حساب آخر ، يفضل استخدام ألوان الظلال الداكنة للعين كالرمادي والبني الغامق ، مع الابتعاد عن زحمة الألوان و على أن يكون اللون ايضاً بارزاً وحاداً، وبالنسبة للآيلاينر يفضل وضعه فوق العين فقط ، فالآيلاينر داخل العين يجعلها العين تبدو أصغر حجماً ، وكذلك الأمر بالنسبة للماسكارا التي توضع على الرموش السفلية إذا يجب تجنبها مع الاكتفاء بماسكارا الرموش العلوية ..
 
5- على اعتبار أن ماكياج العين بارز وحاد ، يجب أن يكون لون أحمر الشفاه أقل حدة ، وأن لا تستخدي الألوان الداكنة عموماً ، كالأحمر الغامق ، أو البني الغامق ، وكذلك الخمري ، فالألوان الداكنة تظهر حتى الشابات على أنهن أكبر سنأ فكيف لو قمت أنت باستخدامها.
 
6- يمكن استخدام اللون الوردي من أحمر الخدود ، مع توزيعه بالفرشاه الكبيرة و الابتعاد قليلاً عن الأنف وتمريره وصولا الى أعلى نقطة في عظام الوجنتين.
 
7- اجعلي حاجبيك أكثر بروزاً مع استخدام لون مناسب في الوقت نفسه لبشرة وجهك وشعرك ، وبالعموم يمكن رسم الحواجب بطريقة أكثر عصرية مع المحافظة على سماكتها فالحواجب الرفيعة الفاتحة تظهرك أكبر سناً.
 
إقرأي أيضاً: 
 
 
هل أعجبك هذا المقال ؟ للمزيد من المقالات على بريدك اشتركي بنشرة ليالينا الالكترونية .
 
 
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.