طليق إلهام الفضالة يكشف تعرضه لاعتداء مشابهة لواقعة عهود العنزي بلندن

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
هيا الشعيبي تعلق على زيارة طليق إلهام الفضالة لها في المستشفى
إلهام الفضالة تكشف محاولاتها لمصالحة ابنتها على طليقها
رسالة هيا الشعيبي لـ طليق إلهام الفضالة بعد الانفصال

كشف الصحفي الكويتي، خليل التميمي، طليق الممثلة إلهام الفضالة، عن تعرضه لاعتداء مشابه لما حصل مع الفاشينيستا الكويتية عهود العنزي، في لندن.

خليل التميمي يروي تفاصيل الاعتداء عليه

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستقرام" مقطع فيديو ظهر فيه التميمي أوضح  من أنه كان في زيارة إلى العاصمة البريطانية مع صديق له، خلال السنوات الماضية، وتعرض لاعتداء من شخص مجهول، موضحًا أنه بمجرد وصوله هاجمه أحد الأشخاص، موجهًا له ألفاظًا وشتائم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضاف أن هذا الأسلوب مبني على تربص بعض الأشخاص الموجودين في لندن بمشاهير عرب قادمين إلى البلاد، ويقومون بسبهم والاعتداء عليهم، واستفزازهم لوقوع مشاجرة من طرفين، ويرد فيها عليهم المشهور السب والاعتداء، كي يصل الأمر إلى التحقيقات، ويحصل المعتدي على تعويض من المشهور الذي رد له الألفاظ والاعتداء.

واقعة الاعتداء على عهود العنزي

جدير بالذكر أنه انتشر خلال الساعات الماضية انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر واقعة اعتداء بالأيدي على الفاشنيستا الكويتية عهود العنزي، خلال تواجدها في أحد المراكز التجارية في لندن، وعلى الرغم من تعدي السيدة، التي لم يتم تحديد هويتها حتى الآن، على الفاشنيستا الكويتية بألفاظ خارجة وأفعال، إلا أنه أغضبها وصف عهود العنزي لها بـ"عصابة لندن"، لتعلن مقاضاتها.

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لواقعة الاعتداء على عهود العنزي، وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، العنزي برفقة شقيقتيها سارة وشيخة، يتجولن في مركز التسوق، عندما اقتربت منهن امراة وبدأت بالسب والشتم على العنزي التي سارعت لتصوير من تشتمها.

وقال البعض إن السيدة التي اعتدت على عهود العنزي، تتحدث اللهجة العربية، ورددت ألفاظا خادشة للحياء تجاه العنزي التي صرخت في وجهها طالبة منها التوقف عن الشتم بينما تجمع عدد من الرجال، بينهم حراس أمن في المركز، لمنع حصول اشتباك بالأيدي.

وتسائل عدد كبير من المتابعين عن السبب وراء الاعتداء على عهود العنزي،  حيث لم تكشف الأخيرة، حتى الآن، عن تفاصيل ما تعرضت له.