ظهور شقيقات فوز العتيبي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
صور شقيق أحلام التي تداولتها مواقع التواصل الإجتماعي
عمرو سعد يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصور مع ابنته
احتفال دنيا بطمة مع أسرتها يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، صور من مقطع فيديو ظهرت فيه شقيقات الفاشينيستا السعودية فوز العتيبي، ولاحظ المتابعون الشبه الكبير بينهم.

وأثار ظهور شقيقات فوز العتيبي حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن فوز معروف عنها إثارة الجدل بمواقفها وآرائها وعلاقاتها التي يصنفها البعض على أنها جريئة وصادمة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأسماء أخوات فوز العتيبي حسب الصور المتداولة من مقطع الفيديو هن "مريم ومناهل العتيبي".

This browser does not support the video element.

ومؤخرًا أثارت مريم شقيقة الفاشينيستا السعودية ​فوز العتيبي الجدل بظهورها عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "سناب شات" موجهة رسالة إلى الجمهور، بسبب الشبه الكبير بينها لدرجة لا تستطيع تميزها سوى عند التحدث لاختلاف الأصوات بينهما.

وقالت شقيقة فوز العتيبي في رسالة شديدة اللهجة لمتابعيها مهاجمة الأشخاص العنصرية قائلة: "أنه يجب على كل شخص عنصري أن يتم إيداعه في مستشفى الأمراض العقلية والنفسية، كل شخص يميز الأفراد سواء عن لون أو منطقة أو لهجة أو أي شيء يجب أن يتم إيداعه في المستشفى حتى لا يتفاقم الأمر".

جمال فوز العتيبي وشقيقاتها:

فوز العتيبي من الناشطات السّعوديات على وسائل التواصل الاجتماعي، وتمتاز بجمالها الخليجيّ، وآرائها التي بها تُدافع عن حرية المرأة والمرأة السّعوديّة بشكل خاص.

ازدادت شهرة فوز العتيبي في بداية عام 2020، عندما قررت مخالفة تقاليد وعادات الشعب السعودي، وبعد أن تحدثت فوز العتيبي عن قضية الطلاق، حيث قدمت الناشطة فوز العتيبي شروطاً لزوجها أحمد الموسى بتوفير خادمة ومنزل مستقل في عاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض، وعدم الإقدام على أي فعل من شأنه أن يؤذيها قولاً أو فعلاً، وأن لا يقوم بزواج أخرى، وأن لا يُقدم على طلاقها إلا في حال وافقت، وفي حال طلقها عليه أنْ يدفع لها مؤخراً قدره نصف مليون ريال.

كذلك ظهرت شقيقاتها في الصور، يمتزن بالجمال الخليجي والملامح العربية الأصيلة.

فوز العتيبي المثيرة للجدل دائماً:

جدير بالذك أنه دائماً ما تحدث الناشطة السعودية، المثيرة للجدل دائماً، فوز العتيبي ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وكان أخرها نشرها عقد زواجها على الملأ، وكشفت عن الشروط التي وضعتها في العقد ومن بينها شرط يمنع زوجها من الزواج عليها.

وأحدثت فوز العتيبي ضجة بتعليقها على عقد زواجها، حيث استكملت هجومها على من وصفتهم بـ"ضرائرها"، بعد مقطع فيديو قالت فيه إن هناك من يحاول الإيقاع بينها وبين زوجها ويحرضونه عليها.

أثارت كلمات فوز العتيبي عن الطلاق ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا في مطلع العام الجاري، وتحديدًا في أبريل، بعد تصرفاتها الغريبة في بث مباشر، والتي قام البعض برصدها وتداولها بكثافة شديدة موجهين سهام الانتقادات الحادة تجاه الناشطة السعودية المعروفة.

بدأ الأمر عندما تم تداول لقطات مقتطعة من بث مباشر ظهرت فيها فوز العتيبي وهي في حالة غريبة، حيث ظلت ترقص وتتصرف بشكل مسؤول، حتى أن البعض وجه لها الاتهامات لإساءتها للسعوديين بقولها إنها تريد الحديث فقط مع أهل الكويت لأنها تحبهم ولا تحب السعوديين، بينما اتهم آخرون زوجها بنشر البث المباشر بدون علمها لأنها كانت تحت تأثير "الكحول" على حد زعمهم، ورجح أصحاب هذا الرأي لجوئها لطلب الطلاق.

كما تعرضت مؤخراً للانتقادات بسبب مشاهدها الجريئة مع زوجها، وقامت مؤخراً بنشر هويتها الوطنية بعد أن أثيرت حالة من الجدل في السعودية نتيجة استفزاز بعض النشطاء لها بادعاءات كاذبة زعموا من خلالها أنها لا تنتمي للقبيلة من الأساس.