عاصي الحلاني يرفض الإستسلام للموت!

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 ديسمبر 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
لقاء حصري مع عاصي الحلاني
صور عاصي الحلاني
عاصي الحلاني ناقم..

أصرّ الفنان عاصي الحلاني على رفض الإستسلام للخوف والموت وآلة القتل، وأعلن عن استمرار حفله الذي تنظمه شركة "آي إيفنتس" في الـ "فوروم دو بيروت" بمشاركة الفنانة هيفا وهبي وباسم فغالي. على أن يستمر الإستعداد والإعداد للحفل الذي لن تلغيه جريمة أو ترهيب.

وقال عاصي للإعلاميين الذين لاقوه وهو يقوم بتجارب الصوت في الصالة الكبيرة "فوروم دو بيروت": "هنا في بيروت سأغني ولن أذهب الى مكان آخر".

وكانت شركة "آي إيفنتس" التي تنظّم أضخم حفل لليلة رأس السنة في الشرق الأوسط، قد فتحت شبّاك التذاكر للجمهور قبل يومين، وما زال الشباك مفتوحاً للجمهور، وبأسعار بطاقات تبدأ من 190 دولاراً أميركياً. وما زال العمل جارياً لبناء المسرح الضخم والإضاءة الأضخم في الشرق الأوسط لليلة رأس السنة.

كما نفت شركة "آي إيفنتس" الكلام الذي تتداوله بعض الصحافة من أن حفل عاصي وهيفا يٌعتبر الأغلى بين أسعار البطاقات الدخول، وقد طلب المكتب الإعلامي من الأصدقاء الإعلاميين التأكّد من المعلومات الواردة في تحقيقاتهم قبل النشر، كي لا يقعوا في الخطأ الصحفي الجسيم، وهو نشر معلومات غير صحيحة. وشدّد المسؤولون على أن الحفل مستمرّ، وأنهم جاهزون لإستقبال الجمهور مهما بلغ العدد، وبشكل لائق وأماكن مريحة للجميع.

تابع أيضاً:

بالفيديو: سناء عبد الحميد من المغرب تختار عاصي الحلاني في The Voice

بالفيديو: قبلة عاصي الحلاني تشجع عدنان برسيم على الإنضمام لفريقه في The Voice