عبدالمحسن النمر يكشف حقيقة زواجه من الفنانة يامور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
الفنان عبدالمحسن النمر يكشف حجم ثروته وممتلكاته من الفن
عبدالكريم حمدان يكشف حقيقة زواجه وأبنائه!
حقيقة زواج أحمد أبو هشيمة من فنانة لبنانية!

كشف الفنان عبدالمحسن النمر الكثير من التفاصيل عن حياته الشخصية، وصدم النجم السعودي جمهوره بالحديث عن حجم ثروته، كما حسم الأمر حول علاقته بالنجمة يامور.

كشفه لحقيقة زواجه من الفنانة يامور ليس التصريح الوحيد الذي فاجأ به عبدالمحسن النمر جمهوره ومحبيه، وإنما تحدث النجم السعودي عن أزمات السيناريو في الخليج كما كشف عن حجم ثروته وتفاصيل أجره.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

عبد المحسن النمر يكشف عن أجره

وعن أجره قال الفنان عبدالمحسن النمر إنه لا يملك مشاريع أخرى أو عقارات ولكنه يمتلك منزله فقط، موضحاً أن متوسط أجره في الأعمال الفنية 120 ألف دولار. وعن حجم ثروته قال النجم الشهير إنها لا تتجوز  المليون ريال على الرغم من مسيرته الطويلة.

وقال النمر: "أجورنا مو هائلة، أنا أيدي مفتوحة، بصرف كتير"، وعن أجره في مسلسل أبواب الغيم قال النمر إنه لم يتجاوز 120 ألف دولار.

وعن احتمالية مشاركة أبنائه في الأعمال الفنية قال الفنان عبدالمحسن النمر إنه لا يفضل أن يدخل أبناءه المجال الفني والتمثيل موضحًا أنه لن يعارضهم إذا لاحظ رغبتهم في ذلك، وعن سبب رفضه قال إن ذلك يرجع بسبب إشفاقه عليهم من متاعب العمل الفني والصعوبات الكثيرة به، قائلاً إنهم لا يمتلكون رغبة في دخول المجال الفني في الوقت الحالي.

عبدالمحسن النمر يكشف علاقته بالفنانة يامور

ورداً على سؤال لعلي العلياني حول علاقته بالفنانة يامور، حسم الفنان عبدالمحسن النمر مؤكداً أن الشائعات خرجت بسبب مسلسل جمع الثنائي.

فقال علي العلياني موجهاً سؤاله لعبدالمحسن النمر: "ماهي علاقتك بالفنانة يامور ولماذا خرجت الشائعات ما حقيقة زواجك منها"، ليرد النمر قائلاً: "هذه الشائعة خرجت بسبب مسلسل بين ليلة وضحاها، فعملنا صورة زواج اللي هتتعلق في الغرفة في المسلسل، فكل سنة تطلع هذه الصورة ويتداولها الناس على السوشيال ميديا، لكن ما في أي شيء".

This browser does not support the video element.

وعن كواليس علاقاته الفنية، قال عبدالمحسن النمر إن هناك أحد المخرجين "لم يثمن موهبته"، مشيرا إلى المخرج المصري ياسر فهمي، فقال الفنان السعودي: "مخرج شاطر بس ما قدر يطلع مني شيء كنت مثل الحصان المكبوح".

 وعن الدعم الفني للفنانين السعوديين، قال الفنان السعودي: "ما في دعم فقط من أجل الدعم، لكن فيه دعم واحتواء وخلق توجه للدراما، السعودية تمنح الدعم الكامل للدراما".

عبدالمحسن النمر يهاجم نايف الراشد

فاجأ علي العلياني عبد المحسن النمر بسؤال حول المخرج الذي أفسد الدراما الخليجية، ليحاول النمر الهروب من السؤال إلا أن العلياني أصر الحصول على الإجابة.

وفاجأ النمر علي العلياني بإجابته ليرد بأن المخرج نايف الراشد هو المخرج الذي أفسد الدراما الخليجية، قائلاً: "أعرف إنهم يحبون الراشد لكن أنا ما تعجبني أعماله، ما حبيته ما يناسبني، لكن على المستوى الشخصي له كل التقدير والاحترام لكن أنا بتكلم على النتيجة". 

 وعن أعماله مع نتفليكس قال النمر: "كان ليا مسلسل وساوس حصريا على نتفليكس لهم طريقة في التسويق للعمل، بيعملوا دعايا كويس، وفيه تقدير للعمل، لدرجة أني جلست أسبوع في البيت أجري حوارات فقط، واللي كان مخليني متحمس إن العمل كان سعودي بحت، وده كان العمل الثاني اللي أخدته نتفليكس".

وكشف النمر عن أعماله القادمة قائلاً: "فيه عندي تجربة مهمة مع الأستاذ محمود الحساوي اسمه خيوط المحاسيب عن منطقة الإحساء عن صناعة البشت وتطورها والعلاقات الصناعية في هذه المنطقة وفيه ورشة كبيرة هنبلش فيه بعد رمضان مسلسل على جزأين سيعرض على قناة إم بي سي، وفيه تجربة على مستوى عالمي إلى الآن لم نختار الاسم ولكنها ستكون مفاجأة كبيرة".

كما تحدث عبدالمحسن النمر عن التحديات التي تواجه الدراما الخليجية قائلاً: "نحتاج إلى فهم السيناريو بشكل أعمق كيفية رسم الخطوط وكيفية التحول وهكذا، نحن لا نملك أحد متخصص في السيناريو، للأسف الشديد ما عدا بعض التجارب التي حظت على متخصصين في الوطن العربي".