عروض "بارني هيا بنا" المذهلة في سوق واقف الدوحة

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أكتوبر 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
المؤتمر الصحفي لأنغام ضمن فعاليات مهرجان سوق واقف الدوحة
بالصور يوسف العماني يفتتح مهرجان سوق واقف في الدوحة
فهد الكبيسي ونوال الكويتية في ربيع سوق واقف
 بتنظيم من شركة "State Media” سيتم استضافة الديناصور بارني ضمن عرض خاص في مسرح الريان بسوق واقف- الدوحة ، في الثامن والعشرون من شهر نوفمبر 2013 حتى الثاني من شهر ديسمبر المقبل إنتظروا الشخصية العالمية الشهيرة المحببة للأطفال الديناصور
" بارني" الذي يروي مغامرة من مغامراته السحرية المذهلة.
 
ويعد هذا العرض الذي يقدم تحت عنوان "بارني ، هيا بنا" من أجمل عروض بارني حيث ينضم إليها شخصيات محببة من أصدقاء بارني وهم : "بي جي " ، "ريف" ، " وبيبي بوب" ليأخذوا الأطفال في رحلة مذهلة بخيالهم الواسع ، إلى مصنع الألعاب الخَفي.

وتشكل شخصية بارني وأصدقاؤه ديناصورات من نسج الخيال تساعد الأطفال على تنمية طاقاتهم الجسدية والاجتماعية والعاطفية والأخلاقية وكل ذلك من خلال التعلم المبكر للمهارات المعرفية الهامة.

وعرفت هذه الشخصية على مدى 20 عاما منذ انطلاقاتها حيث رافق "بارني" عبر 228 حلقة تلفزيونية بُثت في جميع أنحاء العالم الملايين من الأطفال في مرحلة ما قبل الدراسة تعلموا الأحرف الأبجدية واكتساب بعض العادات الحميدة فضلا عن تنمية خيال هؤلاء الأطفال وذلك من خلال الأساليب التعليمية والترفيهية الفريدة والمتعددة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بإمكانك استطلاع المزيد من المعلومات عبر الصفحة الخاصة في هذا الحفل على موقع فيسبوك الإجتماعي من هنا: Barney! Let's go! Live on stage in Doha

 
اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك أخر عروض الأطفال والبرامج الترفيهية على بريدك