عقيل الرئيسي يفاجئ شيماء علي بطلب يخص طفلها المنتظر وهكذا أحرجته!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 أغسطس 2018
مقالات ذات صلة
شاهدوا لحظة توتر عقيل الرئيسي بعد سؤال يخص خلاف فرح الهادي وشيماء علي
شيماء علي توجه كلاماً قاسياً بعد إحراج شقيقها عقيل الرئيسي بسؤال يخصها
شيماء علي تكشف حقيقة خلافها السابق مع شقيقها عقيل الرئيسي

شاركت الفنانة شيماء علي متابعيها على سناب شات، بحوار طريف  دار بينها وبين شقيقها الفنان عقيل الرئيسي، على إثر طلبه منها أن تسمى ابنها المنتظر على اسمه أو اسم زوجته فرح الهادي.

شاهدي أيضاً: فرح الهادي تعلق على اعتراف عقيل الرئيسي بوقوعه في حب امرأة قبلها

بدأ الأمر عندما صور عقيل الرئيسي رد فعل شقيقته شيماء علي، على طلبه بتسميه ابنها المنتظر على اسمه وذلك من خلال مكالمة هاتفية دارت بينهما، لتبدي شقيقته دهشتها من طلبه المفاجئ ثم مزحت معه قائلة: "كام بتدفع؟".

وفي مقطع آخر، ظهرت شيماء علي مع شقيقها عقيل الرئيسي يتحدثان عن اسم ابنها المنتظر، ليجدد طلبه منها وهو أن تسمي الصغير عقيل في حالة لو كان صبي أو فرح لو كانت فتاة، إلا أن الفنانة أخذت تسخر من طلبه بشدة.

This browser does not support the video element.

وعندما أصر عقيل الرئيسي على أن تسمي ابنها المنتظر عقيل أو فرح، ذكرت الجمهور برد فعله عندما كانت زوجته فرح الهادي حامل وطلبت منه أن يسمي الطفلة على اسمها شيماء في حالة لو كانت فتاة، إلا إنه أخذ يشترط عليها أن تكتب نصف ما تملك لابنته حتى ينفذ طلبها.

الجدير بالذكر أن شيماء علي أعلنت عن حملها الثالث من خلال جلسة تصوير، إلا إنها شعرت بالصدمة عندما تعرضت لحملة انتقادات عنيفة بسبب حملها، مما دفعها للغضب والرد على المسيئين بقوة، لتبدي استغرابها من منتقديها ومن شبهوها بـ "الأرنبة".