عمرو دياب يطرح أغنية جديدة من ألبومه المقبل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
مقالات ذات صلة
ضجة بعد أغنية عمرو دياب لدينا الشربيني بألبومه الجديد ورد فعلها مفاجأة
ألبوم الهضبة عمرو دياب في مارس
عمرو دياب يعلن موعد طرح ألبومه الجديد أنا غير كاملاً

طرح المطرب عمرو دياب أغنيه "هتدلع" بتوزيع جديد (ريمكس) عبر تطبيق الأغاني "أنغامي".

الأغنية من كلمات محمد القاياتي وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

This browser does not support the video element.

كما طرح عمرو دياب أحدث أغنياته "اللي يمشي يمشي" عبر التطبيق "أنغامي" يوم 19 مايو، المفترض أن يستقبل باقي أغنيات "الهضبة" الفترة المقبلة.

أغنية ‎"اللي يمشي يمشي" من كلمات تامر حسين، ومن ألحان مدين، وتوزيع توما، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

اختفاء ألبومات عمرو دياب 

في الفترة الماضية، اختفت أغاني وألبومات عمرو دياب، من قناته الرسمية على موقع يوتيوب، ما أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ البعض يتكهن لمعرفة سبب حذف أغاني الهضبة.

اختفت الألبومات التي أنتجتها شركتة الخاصة"ناي" وظلت أجزاء من الحفلات الغنائية، وأغنيات قديمة من إنتاج شركات أخرى، والألبومات المحذوفة منها على سبيل المثال لا الحصر "أحلى وأحلى، ومعدى الناس، وكل حياتى، ويا أنا يا لأ".

بعد يومين من حذف أغاني عمرو دياب من "اليوتيوب"، وتطبيق سبوتيفاى وموقع يوتيوب ميوزيك، وآى تيونز، أعلن عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" توقيع شراكة حصرية مع منصة أنغامى، بهدف بث أغانيه السابقة والمقبلة التي تنتجها  شركة "ناي فور ميديا" التي يمتلكها.

وتمتلك منصة "انغامي" على نحو 75 مليون مستخدم حول العالم، وهو عدد ضخم، وبهذه الخطوة يصبح "الهضبة" أول مطرب يتعاقد مع منصة رقمية لبث الأغاني لبث أغانيه.

عمرو دياب يكشف سبب حذف أغانيه 

علق عمرو دياب على هذا التعاون عبر صفحته على موقع "فيسبوك": "متحمس جداً لهذا المشروع الجديد الذى يساهم فى تعزيز علاقتي بجمهوري، والوصول إلى مستمعين جدد حول العالم". 

وكشف عمرو دياب سبب حذف الأغاني: "قد اخترت أنغامي باعتبارها منصة عالمية، تساهم بكل فخر فى تقديم الثقافة العربية على المسرح الدولي، ولأننى أشاركها الرؤية نفسها فى تطوير المواهب المحلية ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم. ولا يقف التعاون عند هذا الحدّ فقط، إنما يشكل بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقاً مع أنغامى، حيث سنتعاون معاً لإيصال رسالتنا".

يذكر أن عمرو دياب غنى أحدث أغانيه "هتدلع" في حفل ثاني أيام عيد الفطر في ثالث أيام شهر مايو، بساحة الاتحاد أرينا في أبو ظبي عاصمة الإمارات المتحدة.