غضب جمهور ميس بسبب تقليدها لشريهان.." دي أسطورة ما تتقلدش"

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يونيو 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
روان بن حسين تعلق على غضب فوز الفهد من تقليد متابعاتها لها
صورة ميس حمدان التي أزعجت جمهورها
فيديو مريم حسين يثير غضب الجمهور

أثارت حلقة الأمس من برنامج "شكلك مش غريب" موجة غضب عارمة على الصفحة الرسمية للفنانة ميس حمدان بسبب تقليدها لأسطورة الاستعراض شريهان.

حيث رفض عدد كبير من جمهور ميس حمدان على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك طريقة تقليديها لها، خاصة وأن ميس حاولت تقليدها بشكل كوميدي.

حتى أن متابعين ميس أقاموا مقارنة بينها وبين رنا سماحة عندما قدمت رنا استعراض لشريهان في برنامج "أجمل سنين عمرنا".

شاهد أيضاً: فيديو ميس حمدان تبدع بتقليد إليسا في "شكلك مش غريب"

وأعلن الجمهور تفضيله لرنا سماحة عن ميس، ويعود سبب هذا التفضيل أن رنا لم تحاول تقليد شريهان بينما قامت بغناء الأغنية بطريقتها الشخصية، بينما ميس حمدان حاولت تقليدها صوت صورة.

وتوقف متابعين ميس أكثر من مرة عند حركات عيناها، واعترضوا على هذه الطريقة التي أسموها "حوَل" مؤكدين أن شريهان لم تفعل بعينيها هكذا.

وأبدت إحدى متابعات ميس اعتراضها وكتبت تعليق ترفض فيه ما قدمته الفنانة الأردنية حيث كتبت " شريهان اﻷسطورة لا تقلد .. سقطة فنية في سلسلة محاولاتك . محاكاة الشخصية لا علاقة لها بما قدمتيه كلنا كشريهانيين انصدمنا. ياريتك ما فكرتي تقتربي من الأسطورة أو تقلديها. شريهان قيمة فنية وإنسانية مش بلياتشو يا ميس واللي قدمتيه سئ بدرجة فظيعه واعتقد إن وضعك بال توب فور سقطة من اللجنه. هيفا لم تقتنع وهي تعرف تماما يعني إيه شريهان. و محمد قالهالك بوشك لا علاقة لك بشريهان. شوية التنطيط دول وحول العينين اقبحوا من شكلك بزيادة. أنا كشريهانية أصيلة اعترض على هذه المهزلة واعتبرها إهانه للأسطورة.

شاهد المزيد:

ميس حمدان تقدم لمعجبيها فرصة الزواج بها بشرط!

أجمل صور شريهان على صفحتها الخاصة عبر فيسبوك

بالصورة: نجوم "شكلك" مش غريب يمارسون الرياضة..