فان ديزل الصديق الوفي يؤدي دور الفنان الراحل بول ووكر بزفاف ابنته

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
صور مراسم دفن الممثل الراحل بول ووكر
بالصور: كيف ودعت ابنة بول ووكر ومحبيه نجمهم الراحل
صور حبيبة الراحل بول ووكر تزور أسرته وتنهار حافية القدمين

أشاد الجمهور بمشهد ظهور الفنان العالمي فان ديزل، ممسكاً بيد ابنة صديقه الفنان الراحل بول ووكر، في حفل زفافها ليحل محل والدها ويسلمها إلى عريسها الفنان الشاب لويس ثورنتون، لحظة دخول العروس معه ممسكة بيده من اللحظات المؤثرة التي عبرت عن مدى الصداقة، إضافة إلى الحفاظ على التواصل مع أسرة صديقه الراحل منذ سنوات طويلة والتواجد بجانب ابنته في أهم يوم بحياتها.

فان ديزل في حفل زفاف ابنة صديقه 

وتزوجت عارضة الأزياء ميدو ووكر، اليوم في حفل زفاف بسيط من حبيبها الفنان لويس ثورنتون، بعد مرور شهرين من إعلان خطبتهما، حيث نشرت صور على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور "إنستقرام"، من حفل الزفاف وعلقت على الصور عن  أنها و"ثورنتون" أصبحا متزوجين: نحن متزوجان، ونشرت مقطع فيديو يجمعهما والحضور في الحفل.

وأصبح مشهد تسليم فان ديزل لابنة صديقه الراحل بول ووكر هو المشهد الرئيسي والمهم والأبرز في حفل الزفاف، كونه اعتبر نفسه في مكانة والدها وأدى دوره كما يجب أن يكون في مثل هذا اليوم، حيث أمسك بيدها ودخل معها حفل الزفاف وقام بتسليمها إلى زوجها المستقبلي أمام الحضور في حفل الزفاف.

زواج ابنة الفنان بول ووكر

وظهر فان ديزل وهو متأثر بلحظة تسليم العروسة وإحلال محل والدها الراحل وصديقه، حيث وقف بجانب العروس التي كانت ترتدي فستانًا مخصصًا من تصميم جيفنشي هوت كوتور، وكان تظهر عليه علامات التأثير بهذه اللحظة، إضافة إلى الفرحة التي ظهرت على العروس خاصة في لحظة تسليمها إلى عريسها.

حضر حفل الزفاف الأسرة والأصدقاء، حيث تظهر على الصور حضور عدد قليل من الأفراد بحفل الزفاف، وظهرت ميدو وهي تسير بثوب الزفاف، وتركب السيارة مع زوجها الممثل لويس ثورنتون، حيث أكدت مسبقاً أن فان ديزل هو صديق والدها، والذي يعتبر بمثابة "الأب الروحي" لها.

وفاة بول ووكر

كان الفنان بول ووكر رحل إثر حادث أليم أثناء قيادة سيارته في عام 2013، عن عُمر ناهز الـ40 عاماً، حيث من كان وقتها عمرها 15 عاماً، حيث يأتي زواجها بعد مرور 8 سنوات على رحيل الأب.

من هي ابنة بول ووكر

ميدو هي ابنة الفنان العالمي الراحل بول ووكر، هي من مواليد عام 1998، أي تبلغ من العمر 23 عاماً،  هي الابنة الوحيدة للنجم الراحل. توفي والدها بول ووكر وهي لا تزال في الخامسة عشر من عمرها، تعمل كعارضة أزياء للعديد لصالح العديد من ماركات الموضة الشهير، ورثت عن والدها موهبة التمثيل، إذ تشارك في العديد من الأفلام السينمائية، تربطها علاقة صداقة قوية بالفنان العالمي فان ديزل.

صداقة فان ديزل وبول ووكر

بدأت صداقة بول ووكر والفنان العالمي فان ديزل حينما شاركا معاً في الفيلم الأمريكي Furious 7  لعام 2015، ولم يستطع نسيان صديقة رغم مرور أكثر من عام على حادث وفاته، في أحاديثه جميعها لا تخلو من ذكره، حيث أكد في الكثير من اللقاءات أن ديزل صديقه المقرب فقط بل إنه يعتبر شقيقًا له.

وكشف مسبقاً أنه دائما ما يتذكر صديقه الراحل إضافة إلى تمسية ابنته الأولى بـ"بولين" كذكرى لصديقه الراحل بول، حيث قال مسبقاً عن كواليس تسجيل ابنته:"ولدت ابنتي كل ما كان يدور ببالي هو (ووكر) ووجدت يدي تكتب بول في شهادة الميلاد ثم أضفت حرفين ليكون اسمها بولين"، لافتاً إلى أن هناك ثلاثة أجزاء أخرى من سلسلة الأفلام الشهيرة “Fast & Furious”، وكافة الأجزاء مهداة إلى روح بول ووكر.

الجمهور يشيد بمشهد فان ديزل

فيما أشاد الجمهور في العالم والدول العربية بصور حفل الزفاف ومشهد دخول العروس بيد صديق والدها الراحل، حيث انهالت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أهمية الصداقة حتى الموت.