فرح الهادي تؤكد تعرضها للسحر وتتحدث عن الأدلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
فرح الهادي تكتشف تعرضها للسحر وتتوعد المرأة المتسببة في ذلك
فرح الهادي تتحدث عن اسم جنينها وتستعد للكشف عن جنسه
فرح الهادي ترد على اتهامها بالمبالغة وتتحدث عن معاناتها النفسية

كشفت الفنانة الكويتية فرح الهادي، عن كيفية معرفتها المتسبب في مرضها، بعد الاتهامات التي وجهها زوجها الفنان عقيل الرئيسي حول تعرضها للسحر وهو ما ربطه الجمهور بوالدتها وشقيقتها شوق الهادي.

فرح الهادي تؤكد تعرضها للسحر

وظهرت فرح الهادي في فيديو عبر تطبيق سناب شات برفقة زوجها عقيل الرئيسي أثناء حديثه عن تعرضها للسحر الأسود لإنهاء علاقتهما الزوجية وإبعاده عنها للاستيلاء على ممتلكاتها الخاصة والاستفادة من أموالها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأوضحت فرح الهادي إلى أنها دققت في بعض التفاصيل الصغيرة وربطت بين الواقع والرؤى التي رأتها وهو ما كشف لها نوايا بعض الأشخاص من حولها.

وتابعت قائلة: "أحلام، مواقف، روابط بين الناس، صدق حدسك لأنه عمره ما يخيب، المواقف تثبت قصة عقيل الرئيسي ووايد ناس مسؤولة.

وواصلت فرح الهادي رواية القصة التي بدأها زوجها قائلة: "وفيه كثير ناس مروا بتجربة الملكة هم لهم صلة بالموضوع.. وايد في دلائل".

This browser does not support the video element.

وتعرضت فرح الهادي وعقيل الرئيسي لهجوم لاذع من بعض المتابعين، واستهجن البعض الاتهامات التي أطلقها الثنائي على الملأ والتي حملت اتهامات لوالدة الأولى وشقيقتها باستخدام السحر ضدها.

وفي الوقت نفسه شكك البعض في صدق رواية عقيل الرئيسي وفرح الهادي واعتبروا أن الغرض منها إثارة الجدل فقط.

قصة تعرض فرح الهادي للسحر

وكان عقيل الرئيسي كشف عن معاناته مع السحر الأسود الذي لجأت إليه والدة زوجته وشقيقتها للتأثير عليه وعلى علاقته بزوجته ومصادرة ممتلكاته على حسب قوله.

جاءت الاتهامات من خلال قصة خيالية إلا أن الجمهور أكد أنه يقصد شوق الهادي والتي وصفها بالأخت الأفعى التي تريد إبعاد الملكة عن زوجها.

وجاءت تفاصيل قصته: "ذهبت إلى عائلة الملك ولم تفكر لو لحظة أن الدنيا تدور فيها ودست السم وأصبحت تتحدث وتتواصل مع عائلة الملك وتقول عن أختها التي هي الملكة أسرار وخبايا وإشاعات وبعدها أصبحت مشكلة بين العائلة والملك، والملكة الطيبة سامحت الأخت وكانت الملكة دائما تتغاضى عن أن أختها تريد هدم قصرها، وبعدها الأخت الأفعى تفاجأت أن القصر لم ينهدم".

وتساءل عقيل لماذا تكمن الأخت الأفعى كل هذا الحقد لأختها الملكة وأوضح قائلا: "لا أريد أن تشفقوا على الملكة الطيبة أريد أن تشفقوا على الأفعى لأنها هي من تعشق الشفقة".

وأضاف: "أن الأخت الأفعى لجأت إلى السحر وتحرص على أن تكون مساندة للملكة في أزماتها لكي لا يشك أحد فيها وطبعًا بمساعدة الأم لكي يستولوا على ما تملك، وأصبحت الأم مساندة للانفصال والأخت أيضًا لكن عندما مرضت الملكة بمرض نادر ذهب إلى بيت الأم والأخت الأفعى وزاد مرضها حتى أصبحت شبه محترقة".