فرح الهادي وزوجها يشعلان إنستقرام بجلسة تصوير طريفة مع كلابهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
مقالات ذات صلة
ليلى اسكندر وزوجها يعقوب الفرحان يشعلان ضجة بجلسة تصوير عاطفية جريئة
مرح وألوان.. عقيل الرئيسي وفرح الهادي بجلسة تصوير تعيدهما للطفولة
فيديو وصور فرح الهادي تصدم محبيها بملامحها المتغيرة تماماً بجلسة تصوير

أشعلت فرح الهادي، وزوجها، عقيل لرئيسي، مواقع التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير طريفة مع كلابهما، حيث نشرت الفنانة الكويتية، مجموعة من الصور التي جمعتها هي وزوجها مع كلبيهما في لقطات خطفت القلوب.

وظهرت فرح الهادي بإطلالة رياضية، وهي تلتقط مجموعة من الصور مع كلابها ومعها زوجها، وارتدت الكلاب مجموعة من الإكسسواراتالطريفة، مثل التاج وأجنحة الملائكة، لتنهال التعليقات على الفنانة الكويتية معبرة عن إعجاب أصحابها بهذه اللقطات الدافئة.

انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي

كانت فرح الهادي وعقيل الرئيسي تصدرا مواقع التواصل الاجتماعي بحديث عن انفصالهما، خاصة بعد أن أثارت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، الجدل بحديثها عن  وجود خلاف بين الفنانة فرج الهادي وزوجها عقيل الرئيسي بعد أن نشرت فيديو ظهر فيه إلغاء متابعته لها على المواقع. 

وبعد تداول هذه الأنباء حسم عقيل الرئيسي وفرح الهادي الأمر حول انفصالهما بفيديو ظهرا فيه الرئيسي وهو يتحدث لها عن رغبته في الزواج للمرة الثانية، لترد عليه الأخيرة قائلة: "قبل ما تسوي هذا تلاقي نفسك مذبوح"، ليحسمان بذلك الأمر حول انفصالهما بهذا الفيديو الذي ظهرا فيه وكل منهما يداعب الآخر.

فرح الهادي وزوجها

كانت الإعلامية مي العيدان نشرت فيديو على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام معلقة عليه:"عقيل الرئيسي يلغي متابعة زوجته فرح الهادي وحذف صورها. هل هي بوادر أزمة أو حركات سوشيال ميديا عشان الترند؟"، معتبرة  أن هذه الخلافات التي تقع بين المشاهير مجرد محاولة لكسب الترند قائلة:" "واضح هذي حركات أي كابل من المشاهير من تامر حسني وبسمة بوسيل وعمرو دياب وملكة كابلي وأحمد السالم. وصلنا الحين لآخر العنقود عقيل وفرح. كل هذا عشان الترند". 

وتفاعل متابعو مي العيدان مع الفيديو الذي نشرته الإعلامية الكويتية،  منقسمين في الأراء بين من رأوا  أنها على حق ومن أشاروا إلى أن إلغاء المتابعة قد يعني فعلاً حدوث الخلاف. 

فرح الهادي وعقيل الرئيسي

كانت  فرح الهادي تعرفت على عقيل الرئيسي خلال مشاركتهما في أحد المسلسلات ثم اجتمعا في أكثر من عمل، ليصبحا صديقين قبل أن يدخلا في قصة حب معاً، وقالت  فرح الهادي أن مع العشرة أصبحا لهما نفس الطبع، ويبديان متشابهان ولكنهما في البداية لم يكونا كذلك، حيث أنها أخذت منه المسؤولية والطاقة الإيجابية، بينما هو أصبح أكثر هدوء.

مرض فرح الهادي

خلال الفترة الماضية،  أثارت فرح الهادي قلق محبيها  بعد أن كشفت عن معاناتها من ورم حيث نشرت على حسابها الخاص في "سناب شات" فيديو أثار اهتمام الكثير من المتابعين بعد تداوله على عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات إنستجرام ، كشفت فيه عن تفاصيل حالتها قائلة: "من فترة قصيرة، خلينا نقول شهر ونص تقريباً حسيت إن أنا فيني شيء، بس حسيت إنو مجرد وسواس، وماله داعي أعمل فحص أو أروح لدكتور لأنه مجرد وسواس.. ما اهتميت بصحتي وما ركزت، وكملت لأن حياتي مليئة بالأشغال، وبعدين مر أسبوعين فحسيت إنه لازم أروح عند الدكتور أسوي فحص، لأنه صار مو مجرد وسواس، وكل هذا هم مع نفسى وما حبيت إنى أقول لأحد، ما حبيت إن أحد يشيل همي، وما كان شيء ناقصني بحياتي الحمد لله".

وأضافت: "اكتشفت بهذه الفترة إنه ما فى أغلى من الأهل والأصحاب، قعدت أفكر بأمي وبزوجي ما أدري شنو أقول لهم، والمشكلة إنو وضعى صار جد، مو واحدة قاعدة توسوس، ومو كنت قايلة لأحد، وكنت عايشة هذه المراحل وحدى مراحل الخوف والتوتر والقلق ما أدري شنو أتوقع".

لتطمئن متابعيها بعد ذلك قائلة: "حبايبتي حمدالله ورم حميد وطمنتني الدكتورة وسوتلي كل الفحوصات وقالت لي هالشي طبيعي وما له ضرر وماله داعي أشيله. ناموا لا تحاتون". 

فرح الهادي حامل

كما أحزنت فرح الهادي  متابعيها بفيديو  مؤثر، قالت فيه  إنها تعرضت للإجهاض عدة مرات مؤخراً، مؤكدة أن طبيبتها نصحتها بالابتعاد عن التوتر النفسي والاسترخاء، خاصة أنها لا تعاني من مشكلات صحية جسيمة.

وما بين شائعات انفصالها عن زوجها، وأخر تتعلق بحياتها الخاصة،  تحرص فرح الهادي على مشاركة جمهورها تفاصيل حياتها، وتنفي الشائعات على طريقتها الخاصة.