فريال يوسف تقدم مبادرة صلح على الهواء لهند صبري: مش هاين عليا منتكلمش

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
صورة فريال يوسف ووالدتها..هل تشبهها؟
فريال يوسف نقطة ضعف جمال سليمان
خطيب فريال يوسف يستولي على منزلها في دبي...إليكم التفاصيل!

كشف الفنانة التونسية فريال يوسف، تفاصيل خلافها مع الفنانة هند صبري، مشيرة إلى أنها تحبها جدا والخلاف انتهى بالنسبة لها.

فريال يوسف توضح سبب خلافها مع هند صبري

وقالت فريال يوسف، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه واحد من الناس، المذاع عبر شاشة الحياة: خلافي مع  هندصبري كان بسبب موضوع شخصي ولا أفضل أن أتحدث عنه، لأنه انتهى بالنسبة لي، وأنا أحب هند صبري جدا وأحترمها.

وأضافت فريال: "مفيش أسباب، سوء تفاهم ومش هينفع أتكلم عنه، لأنه موضوع شخصي بيني وبين هند، وأنا بحترمها جدا، هي عارفا إني أنا زعلانة، بس هي مكلمتنيش".

وواصلت:"ولكني كنت أتمنى أن تتصل بي وتفهم وجهة نظري؛ لأنها جارتي في تونس وبمنطقة المعادي أيضا في مصر، وحضرت زفافها، وأنا لا أستطيع الاتصال بأحد وأقوله أنا زعلانة منك".

ووجهت فريال يوسف رسالة لـ هند صبري، قائلة: "أنتي إنسانة رائعة، ومش هاين عليا منقعدش مع بعض وأنا بالنسبة لي الخلاف عدى بس محتاجين نرجع المودة بيننا كما كانت وكنت متوقعة أنك هتبادري بالصلح".

آخر أعمال فريال يوسف

الجدير بالذكر، تعيش فريال يوسف حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية في الفترة الماضية، من بينهم فيلم ماكو، من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وشارك في الفيلم العديد من الفنانين، منهم نيقولا معوض، ناهد السباعي، بسمة، منذر رياحنة، عمرو وهبة، وسارة الشامي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة حول عبارة اكسبريس، وحول مجوعة من الشباب يذهبون في رحلة لاكتشاف أعماق البحر ويمرون بالعديد من التحديات.

أخر أعمال هند صبري

ويُعرض لـ هند صبري حاليا مسلسلها الجديدالبحث عن علاعبر منصة نتفليكس، ويشاركها بطولة العمل: سوسن بدر، هاني عادل، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم النجم خالد النبوي.

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة لمسلسل البحث عن علا، الإعلان الرسمي من العمل، والذي تعود فيه النجمة هند صبري وبعد غياب أكثر من 10 سنوات للشخصية المحبوبة علا عبد الصبور، ولكن بعد أن كبرت وأصبحت ٤٠ عاما ويعرض الإعلان صدمة علا بعد إخبار زوجها الذي يلعبه هاني عادل أنه يريد الطلاق.

وعلا التي أنجبت ولد وبنت تواجه العالم في محاولة للتعامل مع الواقع وهو ما نراه من خلال رحلتها التي تقابل فيها عدد كبير من النجوم.

وتخوض علا خلال ست حلقات العديد من المغامرات في عالم جديد ورحلة مميزة تتأرجح فيها ما بين دوامة الحياة وبين محاولاتها لإعادة اكتشاف ذاتها كامرأة في حين تحاول الموازنة بين دورها كأم وزوجة ورائدة أعمال