فساتين هاندا ارتشيل: شاهدي أفضل خيارات النجمة التركية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021 | آخر تحديث: الثلاثاء، 09 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
هاندا أرتشيل: أجمل اللقطات العفوية لنجمة مسلسل أنت أطرق بابي
بعد أنباء ارتباط هاندا أرتشيل: علاقات النجوم الأتراك حقيقة أم تمثيل؟
صور خيارات النجمات من الفساتين الصيفية في إطلالات نهارية مشعة

نحن نعلم أنكِ تحبيها كما رأينا في Ask Laftan Anlamaz (Pyaar Lafzon Mein Kahan) و You Knock on My Door ومن خلال هذه الأدوار المميزة استطاعات الممثلة التركية Hande Ercel أن تلهم العديد من الفتيات وتصبح من ضمن أجمل النساء في العالم. 

تتمتع هاندا ارتشيل Hande Ercel بذوق رقيق ومميز وهذا ما يظهر من خلال خياراتها للأزياء والفساتين وحتى المكياج الخاص بها، في هذه المجموعة ستجدين العديد من فساتين Hande Ercel من مصممين أصليين لامعين وحان الوقت لسرقة أسلوبها!

تختار الممثلة التركية دائماً التصميمات الرقيقة من الفساتين المختلفة، لكنها في معظم الوقت تميل إلى ارتداء الفساتين القصيرة والتصاميم التي تجمع بين الأنوثة والطابع الجريء وتميل إلى ألوان الباستيل الرقيقة، حيث شاهدناها في أكثر من إطلالة باللون الأصفر الباهت والأزرق السماوي وبالطبع الألوان الفاخرة مثل الأسود بفساتين متنوعة فاخرة.

الممثلة، التي عززت قاعدة معجبيها بشكل أكبر بمسلسلها، لديها حالياً أكثر من 19 مليون متابع على الـ Instagram, اسم يصبح حداً مع كل مشاركة تنشرها، فهي دائماً ما تتصدر الترند وتصبح حديث السوشيال ميديا بمجرد الظهور في عمل جديد أو من خلال الأخبار والإشاعات التي دائماً ما تطاردها.

Hande Erçel هي ممثلة وعارضة أزياء تركية، اشتهرت بلعب دور حياة في واحد من أشهر المسلسلات التلفزيونية التركية بعنوان Aşk Laftan Anlamaz اكتسب المسلسل شهرة كبيرة لدرجة أنه تمت دبلجته بأكثر من لغة، اشتهرت هاندي أيضاً بلعب شخصية هازال في Siyah İnci ودور Müjde في Halka والحب لا يفهم من الكلام، حلقة، اللؤلؤة السوداء، عزيزة، أنت اطرق بابي والذي بسببه ازادت شهرة هاندا ارتشيل أكثر فأكثر.

وحصدت هاندا المراتب الأولى في كل من قوائم أجمل ممثلة، أجمل نساء العالم، أجمل وفتاة مسلمة، كما تحصد نتائج نجاح مسلسلها الجديد ​أنت اطرق بابي وتفوقت النجمة التركية ​هاندا أرتشيل​ على النجمة التركية ​فهرية أفجين​ والنجمات ​سيلينا غوميز​ و​تايلور سويفت​ وإيما واتسون و​آمبر هيرد​، في استطلاع للرأي من خلال موقع FillGap، عن أجمل الممثلات والفنانات عام 2020.​

يمكنك أيضاً من خلال موقعنل على ليالينا مشاهدة إطلالات المشاهير وآخر صيحات الموضة لهذا العام.