فنان فلسطيني يتبرع بجواز سفره وجواز زوجته لسلمى رشيد وكارمن سليمان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 ديسمبر 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
بالصور: سلمى رشيد وكارمن سليمان في زيارة لفلسطين
بالصور أول مهمة لسلمى رشيد كسفيرة
بالفيديو: وصول الفنانتين كارمن سليمان وسلمى رشيد إلى رام الله

وجه الفنان الفلسطيني عبد الرحمن الظاهر رسالة إلى الرئيس محمود عباس، أبدى خلاله استعداده هو وزوجته للتبرع بجوازي سفرهما الفلسطينيين للفنانتين المصرية كارمن سليمان والمغربية سلمى رشيد.

وجاء في الرسالة التي نشرها الفنان الظاهر على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: "رسالة إلى سيادة الرئيس أبو مازن حفظه الله، أنا المواطن عبدالرحمن ظاهر من الطبقة المتوسطة ولدي زوجة من نفس الطبقة ونحمل جوازات سفر فلسطينية غير مستخدمة .. ومن باب الوفاء بالعهد فإننا مستعدان للتبرع بهذين الجوازين للآنسة الفنانة المحترمة سلمى رشيد والآنسة الفنانة المحترمة كارمن سليمان، عن كامل إرادة و وعي منا بضرورة حسن الضيافة  ولا داعي لمنح جوازات جديدة لفنانتينا العزيزتين وزيادة عدد المواطنين الفلسطينين اثنين، و ذلك حتى لا نزيد العبء الاقتصادي الوطني، وحتى لا تتأثر الميزانية المخصصة لكل مواطن شهريا".

من ناحيتها، نشرت سلمى صوراً لها على الفايسبوك كتبت في تعليق عليها: "الأن مع كوكي حبيبتي و خلال التحضيرات حبينا نقولو ليكم صباح الخير يا غاليين".

كما نشرت صورة اخرى لها في السفارة الفلسطينية وغردت قائلة: "سلمى رشيد في السفارة المغربية في فلسطين الله يدوم المحبة بين البلدين".

شاهد ما فاتك من زيارة كارمن وسلمى لفلسطين:

بالفيديو: وصول الفنانتين كارمن سليمان وسلمى رشيد إلى رام الله

بالصور: سلمى رشيد وكارمن سليمان في زيارة لفلسطين