فنان مصري قدم دور المستذئب بالدراما قبل ياسر جلال في مسلسل الديب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021 | آخر تحديث: الجمعة، 06 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
ياسر جلال يدافع عن الفن ويكشف عن تفاصيل دوره في مسلسل علاقة مشروعة
أول مسلسل رعب مصري عن مصاصي الدماء والمستذئبين
ياسر جلال يفاجئ الجمهور بأداء دور الرئيس السيسي في الاختيار 3

طرحت شركة "سينرجي"، مساء السبت 31 يوليو/تموز، البرومو التشويقي لمسلسل "الديب" للنجم المصري، ياسر جلال، وظهر فيه في صورة صادمة بعدما تحول لذئب.

مسلسل الديب يثير الجدل

واستطاع الإعلان التشويقي للمسلسل أن يثير الجدل  ويجذب انتباه الجمهور، وحاز على إعجابهم خاصة مع الدقة التي ظهرت عليها عملية تحول ياسر من في الإعلان من رجل طبيعي لذئب، تظهر مخالبه ويكسو جسده الشعر، وتتحول أسنانه لأنياب قادرة على أن تفترس أي إنسان.

ياسر جلال ليس أول مستذئب في الدراما المصرية

ويعتقد البعض أن مسلسل "الديب" أول من ظهر فيه الرجل المستذئب بالدراما المصرية، لكن هذا غير صحيح ففي عام  1953 تناول فيلم "حرام عليك" تحول البطل لذئب وكان يجسده الفنان نبيل الألفي.

فيلم "حرام عليك"، يشارك في بطولته إسماعيل ياسين، لولا صدقي، عبدالفتاح القصري، سناء جميل، محمد صبيح، إخراج عيسى كرامة.

تأتي قصة تحول الدكتور مراد لذئب كمحاولة من البروفيسور عاصم- ستيفان روستي، للسيطرة عليه حتى يضمن أن ينفذ كل ما يطلبه منه دون اعتراض، وذلك بعدما يعلم أن مراد يريد إخبار خطيبته وهي في نفس الوقت ابنة شقيق البروفيسور بأن عمها يريد نقل مخ إنسان إلى مومياء يتحكم فيها، ويطلب منه إجراء هذه العملية.

مسلسل الديب ينتمي لنوعية الأعمال القصيرة

مسلسل"الديب" من إنتاج شركة سينرجي - تامر مرسي وتأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد جلال، والملاحظ هنا أن الفنان ياسر جلال قد استغنى تماما عن اللحية.

وانتهى ياسر جلال، مؤخرًا من تصوير أحداث مسلسله «الديب» من إخراج نادر جلال والمقرر عرضه قبل نهاية العام الحالي على إحدى المنصات الإلكترونية.

يُذكر أن مسلسل "الديب" تدور أحداثه في ثماني حلقات في إطار بوليسي، حيث يتعرض بطل العمل للكثير من المواقف بسبب علاقاته المتشعبة والقضايا المهمة التي يتصدى لها المسلسل... وهو من تأليف عمر عبد الحليم.

ويعد مسلسل الديب، أول عمل مصري بهذا النوع. المسلسل مكون من ٨ حلقات يعرض خلال عام ٢٠٢١ على منصبة (WATCH iT).

وكان آخر أعمال ياسر جلال الفنية مسلسل "ضل راجل"، الذي عرض في رمضان العام الحالي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، كل من: اللبنانية نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.