فنان هندي يثير ضجة بتشابهه مع الرئيس المصري الراحل مبارك

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
مدحت صالح أول فنان مصري يعلن إعتذاره للرئيس المصري مبارك
حفيد شكري سرحان يثير ضجة في أول ظهور بتشابه ملامحه مع جده الراحل
ابن هند القحطاني يثير ضجة في أول ظهور له برفقة والدته.. هذا ما أعلنه

ضجة واسعة أثارها الفنان الهندي الشهير أبهيجيت بهاتاشاريا، خلال الأيام الماضية، بعد تداول فيديو من إحدى حلقات برنامج Indian Idol الذي يشارك فيه كعضو لجنة تحكيم، حيث بدا شديد الشبه بالرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أبهيجيت بهاتاشاريا شبيه حسني مبارك

بمجرد تداول الفيديو المذكور، تحدث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، عن الشبه بين أبهيجيت بهاتاشاريا والرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، وبدأت حملة النشطاء في السخرية من القصة بطريقة طريفة.

أبهيجيت بهاتاشاريا الموسيقي الهندي المشهور، لديه بالطبع ملامح فريدة ومختلفة عن الرئيس المصري الراحل، ولكن الغريب أنه يظهر من بعض الزوايا وكأنهما توأم أو شخص واحد، ليلفت ذلك الشبه أنظار النشطاء في مصر.

وظهرت أبهيجيت بهاتاشاريا في الفيديو وهو يُعلم إحدى متسابقات برنامج محبوب الهند، كيفية الغناء الصحيحة لأغنيته الشهيرة زارا سا جومي لومي Zara Sa Jhoom Loon main، التي غناها بصوته النجم شاروخان في فيلمه Dilwali Dulhani Le Jaaynge بالاشتراك مع كاجول.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

تعليق أبهيجيت بهاتاشاريا 

لم يتوقف الأمر عند النشطاء المصريين الذين استطاعوا تحويل الشبه بين أبهيجيت بهاتاشاريا وحسني مبارك إلى طرفة متداولة وكوميكس واسعة الانتشار، ولكن القصة تطورت لتصل إلى الموسيقي الشهير نفسه، والذي شعر بالفخر كونه أصبح "ترند" في مصر.

وشارك أبهيجيت بهاتاشاريا عبر حسابه الموثق على إنستغرام، مجموعة من الصور التي تُظهر الشبه بينه وبين الرئيس المصري محمد حسني مبارك، ويكتب معقباً: "واو أنا ترند في مصر".

وعبر الصورة وصور وفيديوهات أخرى، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الشبه الكبير بين أبهيجيت بهاتاشاريا وحسني مبارك، تاركين الكثير من التعليقات الطريفة التي جاء في بعضها: "أدينا واحدة أيها الإخوة المواطنون ،وحشتنا أيامك يا أبو علاء"، "يا ريس أنت فين ..طب تعالى وهنروح كلنا الهند معاك"، "وحشتنا يا ريس ، كنت غايب فين الفترة دي كلها"، "بنحبك يا رييس أوي تعالى وامسك مصر تاني".

وقال البعض متذكراً الرئيس المصري الراحل: "أنت تشبه رئيسنا الحبيب الأخير مبارك فليرقد بسلام ♥ لقد جعلت كل الشعب المصري سعيداً برؤيته مرة أخرى في وجهك وصوتك شكراً 😊 أتمنى لك كل التوفيق"، "أنت تشبه كثيراً رئيسنا الراحل المحبوب حسني مبارك! بارك الله فيك وأسكن روحه"، " اليوم سألت صديقي الهندي في الخدمة عن اسمك أنت تقريباً تشبه رئيسنا السابق مبارك".

أبهيجيت بهاتاشاريا

أبهيجيت بهاتاشاريا هو مغني هندي شهير من مواليد 30 أكتوبر 1958، وهو معروف باسم أبهيجيت،وهو صوت طربي شهير في الأفلام الهندية، وقدم الصوت الطربي للنجم شاروخان في العديد من الأعمال الشهيرة، خاصة في بداياته، وبعيداً عن اللغة الهندية، فقد غنى أبهيجيت أيضاً بلغات أخرى بما في ذلك البنغالية، الماراثية، النيبالية، التاميلية، البهوجبرية، البنجابية، الأوديا ولغته الأم البنغالية.

قدم أبهيجيت على مدار مشواره الفني نحو 6034 أغنية في أكثر من 1000 فيلم، وتم ترشيحه لقائمة فوربس لأفضل 100 شخصية هندية مشهورة في عام 2014.

وعلى مدار سنوات عمله، قام بأداء الصوت لأشهر نجوم وممثلي بوليوود مثل فيجاي أناند، سونيل شيتي، عامر خان، شاروخان، سلمان خان، سيف علي خان، صني ديول، جوفيندا، سانجاي دوت، أكشاي كومار، أجاي ديفجن، رانبير كابور، تشاندراشور سينغ، بوبي ديول وجيمي شيرجيل. وتأثر بشدة في طريقته بالمغني كيشور كومار.

غنى أبهيجيت عدة ثنائيات ناجحة مع المطربين لاتا مانجيشكار، آشا بهوسل، نيرجا بانديت، كي إس تشيثرا، كافيتا كريشنامورثي، أنورادها بودوال، ألكا ياجنيك، سادهانا سارجام، تشاندانا ديكسيت، شاندرا ديكسيت، سابنا موخرجي، بورنيما، هيما سارديساي، سونيدهي تشوهان، شريا غوشال، أكريتي كاكار، جاسبيندر نارولا، ماهالاكسمي آير وآخرين. وقد بدأ حياته المهنية كمغني مع الملحنين الموسيقيين أناند ميليند وجاتين لاليت.