فوز العتيبي تتحدث عن الدلع بطريقة غريبة

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي توبخ متابع سخر من طريقة دلعها
فوز العتيبي تستعرض رشاقتها بطريقة جريئة
فوز العتيبي

تعرضت فوز العتيبي للهجوم بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتحدث عن الدلع بطريقة وصفها متابعوها بالغريبة.

 وظهرت فوز العتيبي في مقطع الفيديو تتحدث عن الدلع خلال وجود زوجها وكذلك تعليقات جدتها على دلعها.

وقالت فوز العتيبي: "كله كيف تدلعها، وكيف تتركها تتدلع، أنا دلوعة هذه أنا، بستغرب لما واحدة حشرة تيجي تتكلم وتقول كيف تدلعها؟  على مين أتدلع، وهذا كله كوم واللي تقول سيبوها تتدلع فاقدة الدلع، أنا حتى لو فاقدة الدلع شبعت منها ومليته".

دلع فوز العتيبي

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها فوز العتيبي الجدل بالحديث عن دلعها، فقبل ذلك أحدثت ضجة بمقطع فيديو ظهرت فيه يحملها زوجها ويقسم على أنه سيدلعها حتى لو وصل عمرها السبعين عامًا.

وعلقت فوز العتيبي مستعينة بأحد أبيات الشعر العربي التي ذُكر فيها أن الرجولة بـ "بشنبه وعصايته وأن يخاف منه الناس"، لتعتبر أن هذه عقدة تاريخية محفورة في عقول الشعوب العربية وعلقت قائلة: "الناس المعقدة اللي لما شافت واحد يشيل زوجته فسرته على أنه خدش للرجولة ترى هو شيء حلو بس عقدة النقص تخليك مسيكين تتوجس وتحس بالعار".

This browser does not support the video element.

وأضافت فوز العتيبي في تعليقها على متابعيها: "ياخي اللي مثلكم لو بس خويه شاف وجه زوجتك حس بالعار كيف لو شافه وهي يشيلها دُزوا أمها أنتم ورجولتك أم ريالين قرفتونا".

وكان متابعون عبروا عن تعليقاتهم على فوز العتيبي بكلمات قالوا فيها: "عرض كل شيء بالسوشال ميديا خطير جدًا، نصيحة صادقة والله، الناس بتستقعد وزوجك بعد ما له ذنب بالغثى اللي بيجيه منهم، تقدرين تحصلين على حياة فيها سلام وراحة بال أكثر لو حافظتي على خصوصيتك شوي، أنت مو محتاجة تخاطرين وتحطي بيتك وزوجك تحت خطر ضغط السوشل ميديا اللي ياما خربت بيوت".

ووقتها علقت فوز العتيبي قائلة: "لا وين أحمد عاقل ماطق لهم خبر يوم فتحوا باسمه تاق عشان يطق لهم خبر الحين أنا بس أخاف أنهم يلعبون بعقول المراهقين وبكرا يطلعون لنا أجيال معقدين مثلهم".