في عيد ميلادهاالـ40: أبرز اللقطات العفوية لعائلة علا رشدي وأحمد داوود

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أغسطس 2020
مقالات ذات صلة
أحمد داوود يصدم علا رشدي على الهواء بسبب رجاء الجداوي
الثنائي المبهج: أحمد داوود وعلا رشدي بالأزرق على السجادة الحمراء
أجمل صور الفنان أحمد داوود وزوجته الفنانة علا رشدي

علا رشدي أحد الوجوه التي تميزت بعفويته وتلقائيتها الشديدة فدائماً ما تظهر علا رشدي بإطلالات بسيطة دون أي مجهود منها، ولكنها تظهر بشكل تلقائي وعفوي زاد من ارتباط جمهورها بها.

فتشارك جمهورها تفاصيل حياتها العادية، فمثلما تظهر علا رشدي في إطلالات النجمات، تشعرين أنها صديقتك أو أحد أفراد أسرتك بسبب تلقائية الظهور دون أي مجهود، فتظهر بصورها بعد الاستيقاظ، أو دون استخدام أدوات التجميل والمكياج، وبشكل شعرها الطبيعي، إلى جانب لقطاتها العفوية التي تشارك فيها أطفالها وزوجها الفنان أحمد داوود.

أولاد علا رشدي

تزوجت علا رشدي من أحمد داوود في عام 2010 وأنجبا طفليهما آدم وميلا. وعلا رشدي وأحمد داوود أحد أهم الأزواج والثنائيات بين نجوم الفن والسينما، المتفاعلان مع السوشيال ميديا بشكل كبير، وتنشر علا رشدي الكثير من الفيديوهات التي تجمعها بأسرتها ويقدمان فيها مقاطع كوميدية تجمعهما معاً.

أحمد داوود وعلا رشدي أحد أشهر حالات زواج المشاهير التي تحتل مساحة حب كبيرة في قلوب محبيهم بسبب خروجهم الدائم عن المألوف، ومشاركتهم الجمهور لحياتهم الطبيعية، فعادة ما تنشر الفانة علا رشدي في حساباتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيديوهات تجمعها مع عائلتها، والتي يظهرن فيها بلقطات كوميدية أو راقصة.

فيديوهات علا رشدي

تحرص علا رشدي دائماً على مشاركة جمهورها لفيديوهات عائلية طريفة تظهر فيها عائلة داوود بلقطات عفوية كوميدية، وخلال فترة الحجر الصحي، والتي التزم فيها المواطنون في مختلف دول العالم لمنازلهم للحد من انتشار فيروس كورونا، شارك  الكثير من نجوم السينما والتليفزيون جمهورهم بفيديوهات وتبادلوا معهم الصور، على صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي. ومن بين أطرف الفيديوهات كانت فيديوهات عائلة داوود.

وأحمد داوود هو أحد أهم وجوه السينما، شارك في العديد من أفلام السينما، أبرزها فيلم أولاد رزق، والذي شارك فيه مع أحمد الفيشاوي وعمرو يوسف، وفيلم 122، وولد وبنت، وفيلم هيبتا.