فيديو 14 فنان تونسي يردون على فناني مصر

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 أبريل 2015 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
فيديو رسالة فنانو مصر من قلب تونس إلى العالم
فيديو درة التونسية تحرج مذيع مصري على الهواء!
فيديو عادل كرم يرد على الفنانة أحلام ويرفع السقف بشكل كبير

الفن ليس له وطن، وأثبت أنه يتخطى كلمة "حدود"، وما تفرقه السياسية يجمعه الفن، وتحت مظلة الفن والإبداع وبأيادي الفنانين نجتمع، وما بدأته النجمة هند صبري مع مجموعة من الفناني المصريين، اكتمل مع النجمة درة ومجموعة من الفنانين التونسيين.

في أول رد فعل على المبادرة التي قامت بها الفنانة هند صبري والتي شارك بها عدد من الفنانين المصريين والتونسيين المقيمين بمصر والدعوة لزيارة تونس، قام 14 فنان تونسي بتقديم فكرة ممثالة وتسجيل فيديو دعائي للدعوة لزيارة مصر.

الفيديو فكرة وإخراج الفنان التونسي محمد علي بن جمعة الذي قال أنه وبعد أن شاهد الفيديو الذي شارك به الفنانين المصريين وجد أنه من الواجب أن يقوم هو وزملاؤه من الفنانين التونسيين برد التحية بأحسن منها وتحمس المنتج كريم تكابري الذي وفر المعدات التقنية للمشروع الذي شارك فيه الجميع متطوعيين.

ووجه بن جمعة شكر خاص لمواطنته درة التي تصور مسلسل تونسي في تونس وتحمست للفكرة ووافقت على التصوير.

ومن أبرز المشاركين في الدعوة لزيارة مصر صابر الرباعي، لطفي بوشناق، درة، خالد هويسة، شاركة رماح، أميرة عامر، أميمة المحرزي، نجلاء بن عبد الله، مهدي رابح، مروان العريان، نجوى زهير ومريم بن حسين.

استغرق التصوير 3 أيام ومثلهم للمونتاج، وتم تصوير معظم المشاهد في مؤسسة المخزن الثقافية بالعاصمة التونسية، ورفع الفنانين شعار "سينا عمرنا ما نسينا..كحسيتوا بينا حسينا".

شاهدي أيضاً: فيديو: هند صبري تطلق حملة تشجيع السياحة التونسية بمساعدة نجوم مصر

شاهدي المزيد:

فيديو درة التونسية تبرع في تقليد عدة وجوه مع أكرم الشرقاوي

صور درة أميرة من الخيال في أحدث جلسة تصوير

صور لطيفة وهند صبري في تظاهرة تونس العالمية ضد الارهاب!..