فيديو أسئلة محرجة لإياد نصار ومكسيم خليل وشريف سلامة وهكذا أجابوا عليه

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2017
مقالات ذات صلة
مكسيم خليل، شريف سلامة وإياد نصار في أولى تجاربهم الإعلامية..
فيديو أسئلة محرجة لدينا الشربيني وهكذا جاوبت عليها
صابرين وطلال سلامة ومكسيم خليل في نوّرت مع أروى

ما هو أكثر ما يضايق الرجل وقت التسوق مع المرأة؟.. " قعدة الراجل بـ100 ست، بس لو جت الست...؟، أسئلة اختلفت إجاباتها بين كل من الفنانين إياد نصار، شريف سلامة ومكسيم خليل، هذه الأسئلة قد يتعرض لها أي نجم أو نجمة يحل ضيفاً على برنامج "قعدة رجالة".

برنامج "قعدة رجالة" سيعرض على قناة DMC ومن إنتاج شركة S Productions والتي عرضت فيديو على قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب، يستعرض إجابات إياد نصار، شريف سلامة ومكسيم خليل على عدد من الأسئلة المحرجة تخص رؤيتهم في المرأة.

من ضمن الأسئلة كان أكثر ما يضايق الرجل وقت التسوق مع المرأة؟ جاءت إجابة إياد نصار "إنك مضطر تقول رأيك"، فيما جاءت إجابة مكسيم خليل على سؤال " شنطة الست فيها إيه؟" "انت ممكن تلاقي كل حاجة في شنطة الست اللي ممكن تخليك متلاقيش مفتاح البيت.

أما سؤال " قعدة الراجل بـ100 ست، بس لو جت الست...؟ قال شريف سلامة "قعدة الست بـ100 راجل برضه"، بينما قال إياد نصار "يغور الراجل".

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يخوض فيها إياد نصار وشريف سلامة ومكسيم خليل تجربة تقديم برنامج تليفزيوني.

البرنامج سيناقش القضايا التي تواجه الرجال في العالم العربي، وسيكون من البرامج الأساسية في المحطة التي تستقطب مجموعة كبيرة من النجوم ومن أبرزهم شيرين عبد الوهاب غادة عادل وأشرف عبد الباقي.