فيديو المشاركة الأولى لمحمد صلاح مع تشيلسي ورأي الصحف البريطانية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 فبراير 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
بطل حقيقي: الصحف البريطانية تحتفي بمحمد صلاح بعد إنقاذه مُشرداً
فيديو الأغنية الأولى لمحمد رشاد
مونتاج: أول رد من لبلبة على اتهامها بالإساءة لمحمد صلاح

بعد أن قضى فترة بين تحضير أوراق إقامته والتدريبات المكثفة مع فريقه الجديد نادي تشيلسي، قرر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إقحام اللاعب الدولي محمد صلاح في أولى مبارياته مع فريقه الجديد أمام نادي نيوكاسل.

دخول محمد صلاح إلى الملعب كان في الدقيقة 78 من المباراة والتي كانت نتيجتها 3-0 لصالح تشيلسي.

عند دخول صلاح إلى الملعب، استقبلته جماهير النادي بالتصفيق والهتاف بإسمه ولم يخذل بأداءه الرائع تطلعات الجماهير فقد قام بتفيذ كرتين رائعتين إحداهما مرت بجانب عارضة المرمى والثانية تصدى لها كرول حارس مرمى نيوكاسل.

شاهدوا فيديو دخول محمد صلاح وأداءه في المشاركة الأولى مع تشيلسي:

وفي المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، صرح ذا سبيشال وان جوزيه مورينيو قائلاً: "صلاح شارك في المباراة في وقت متأخر بعد أن حل محل وليان، لكنه لم يكن محظوظ بما يكفي كي يتمكن من فتح سجله التهديفي مع الفريق. ولكنه حصل على فرصتين للتسجيل لم تصل إلى الشباك، لكن نتمنى أن يكون في مستوى جيد خلال المباريات المقبلة أيضاً".

الصحف البريطانية نشطت في تغطية المشاركة الأولى لمحمد صلاح وهنا ندرج لكم بعض أقوال هذه الصحف:

صحيفة "ميرور" قالت أن صلاح "أظهر ما يستحق أن يندم ليفربول عليه حيث كان مميزا للغاية. اللاعب بعد مشوار طويل دام أسبوعين من أجل الوصول إلي لندن والاستقرار ثم الحصول على تصريح العمل تمكن من الظهور امام نيوكاسل وتبدو الإشارات الأولية إيجابية لغاية".

صحيفة "اندبيندينت" قالت: "أن اللاعب المصري محمد صلاح شارك في مباراة نيوكاسل واستطاع مورينيو أن يظهر من خلاله سخاء رومان إبراموفيتش المادي ووضع مانشستر سيتي في المكان الذي كانوا يتمنوه من البداية وهو المركز الثالث خلفهم بعد أن خطفوا المركز الأول".

أما صحيفة "نورثيرن إيكو" فقد قالت :"اللاعب المصري خلال ظهوره البسيط في المباراة تمكن من صناعة فرصتين كان من الممكن أن يزيد التقدم للفريق من خلالهم".

شاهد المزيد:

توقعات بأزمة في تشيلسي لرفض محمد صلاح مصافحة اللاعبين الصهاينة

فيديو روجيه فيدرر وليونيل ميسي في رحلة من نوع خاص

فيديو إيرينا شايك خطيبة الذهبي كريستيانو ترفض تحية فريق برشلونة