فيديو رد حاد لإيمان الشميطي بعد السخرية منها مع شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2017
مقالات ذات صلة
فيديو هكذا رد عمرو دياب على شيرين عبد الوهاب
فيديو هذا هو السؤال الذي أحرج شيرين عبد الوهاب ورفضت الرد عليه
فيديو أول رد لشيرين عبد الوهاب بعد سخرية بطل مسرح مصر منها

شاركت نجمة برنامج عرب جوت تالنت إيمان الشميطي بالغناء مع المطربة شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير في المغرب في مهرجان إفران، وشاركتها في غناء أغنية "كدة يا قلبي".

وتعرضت إيمان الشميطي لسخرية من قبل بعض المتابعين لها على حسابها على إنستجرام، بسبب ملابسها التي ارتدتها في حفل شيرين عبد الوهاب، لعدم ارتدائها فستان ملائم للحفل الذي شاركت فيه شيرين عبد الوهاب الغناء لأغنية "كدة يا قلبي".

شاهدي أيضاً: هل ستكون هذه النجمة اللبنانية بديلة شيرين عبد الوهاب في The Voice؟

وقامت إيمان الشميطي بالرد على منتقديها عبر إنستجرام، ونشرت صورة لها من الحفل، وأكدت في تعليقها على الصورة أنها تعشق البساطة وتشعر بالراحة في طريقة وأسلوب ملابسها، وهو الأهم، وقالت إيمان "سمحو لي ما شي من عادتي نرد على انتقادات الناس السلبية و لكن هاد المره ماقدرتش نصبر .. كلشي كيعلق على لباسي خليتو كلشي و قابلتو اش لابسه .. ياك ما عريانه و بعدين انا مرتاحة هكا هاذا هو الاهم ،بسيطه وبنت الشعب و أعشق البساطة و ماعنديش مع قوة التبهريج".

إيمان الشميطي غنت مع شيرين عبد الوهاب أغنية "كدة يا قلبي" وهي الأغنية التي غنتها في برنامج عرب جوت تالنت، والتي حصلت بسببها على الباز الذهبي، وعبرت عن سعادتها بقاء شيرين عبد الوهاب، وغنت معها أمام الجمهور.