فيديو رقص مصطفى فهمي على غناء عمرو دياب: حركاته العفوية أشعلت انستقرام

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يناير 2018
مقالات ذات صلة
لقطات عفوية من زفاف منة حسين فهمي أشعلت الأجواء: رقص مصطفى فهمي الأجمل
رقص هستيري لحسن الرداد ومايا دياب: حركاتهما المجنونة أشعلت انستقرام
فيديو لن تصدقوا غناء ورقص ريم مصطفى على هذه الأغنية الغريبة

شاركت الإعلامية فاتن موسى زوجة الفنان مصطفى فهمي متابعيها على انستقرام، بفيديو طريف لزوجها وهو مندمج بشدة مع غناء الفنان عمرو دياب.

شاهدي أيضاً: صور حفل زفاف مصطفى فهمي وعروسه الشقراء تخطف الأضواء بفستانها الأنيق    

مصطفى فهمي ظهر في الفيديو خلال حضوره لإحدى حفلات الزفاف الذي أحياه عمرو دياب، وأثناء غناء الأخير لأغنية "وحكايتك ايه"، اندمج بشدة مصطفى ليحرك جسمه بحركات عفوية على الموسيقى.

وانهالت التعليقات على فيديو مصطفى فهمي من محبيه، الذين أعلنوا إعجابهم الشديد به ومن عفويته، حيث إنه مع كل صورة أو فيديو له يثبت إنه محب للحياة.


هذه ليست المرة الأولى الذي يلفت مصطفى فهمي الأنظار إليه بتلقائيته، فكثيراً ما تنشر زوجته صور ومقاطع له وهو يعيش حياته وكأنه لم يتجاوز العشرين، ليكون فيديو زفافه هو خير دليل على ذلك.

حيث تم تداول فيديو للفنان مصطفى فهمي من حفل زفافه الذي أقامه الشهر الماضي في أحد أماكن السهر في لبنان، ليظهر مع شقيقه الفنان حسين فهمي وهما يرقصان سوياً بمنتهي الحيوية.

وفي سياق آخر، كشف مصطفى فهمي في تصريحات صحفية عن سر إقامته لحفل زفاف الشهر الماضي رغم إنه متزوج منذ عامين، وهو إنه أراد أن يسعد زوجته ويحتفلا سوياً بزواجهما، خاصة وإنهما عندما تزوجا لم يتمكنا من الاحتفال نظراً لانشغاله بأعمال فنية.
 

This browser does not support the video element.