فيديو زوج كارول سماحة يفاجئها بكلماته المليئة بالرومانسية في بث مباشر

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2018
مقالات ذات صلة
صور كارول سماحة في عطلة رومانسية برفقة زوجها
الموت يفاجئ كارول سماحة وماجدة الرومي!!
هذه هي المحاذير التي فرضها زوج كارول سماحة عليها

يبدو أن رجل الأعمال المصري وليد مصطفى زوج النجمة اللبنانية كارول سماحة قد ضاق ذرعاً بتكرار أخبار طلاقهما عبر المواقع الفنية، فقرر بنفسه الرد بشكل حاسم لأول مرة، أملاً أن يتوقف الحاقدون عن محاولة التفريق بينهما. 

شاهدي أيضاً: شاهد أول تعليق من كارول سماحة على خبر طلاقها من وليد مصطفى

وحل وليد مصطفى ضيفاً مفاجئاً وغير متوقع على أسرة برنامج "مزنوقين فين" الذي يتم بثه عبر أثير إذاعة "إنرجي" التي يمتلكها مصطفى، صاحب شركة "سكاي برودكشن". 

وقد جلس وليد مصطفى أمام الميكروفون، حيث قام بشكل عفوي وتلقائي بالتعليق على شائعات الطلاق من خلال رسالته التي وجهها لزوجته بمناسبة العام الجديد، حيث قال: "ربنا يخليكي ليا ويخليلي البنات أمينة وتالا. إرمي الشائعات ورا ضهرك عشان بنقعد نضحك في الآخر"، حيث قال في معرض حديثه إلى أن حبه الشديد لزوجته يرجع لأنهما يلتقيان على المستوى الفكري قبل العاطفي، ومشيداً بمشاعر زوجته القومية والوطنية وبنشأتها في أسرة مثقفة.

ولم يفت وليد مصطفى أن يتوجه ببعض كلمات الحب إلى طفلتيه، حيث قدم لهما أمنياته الطيبة بحلول العام الجديد، وقال: "ربنا يخليكم ليا لأنكم أحلى حاجة في الدنيا أصلاً. وبتوحشوني لما بشتغل كتير وما بشوفكوش. بس أنا مقدرس أعيش من غيركم".

وكانت كارول سماحة قد أخذت على عاتقها نفي شائعات الطلاق التي انتشرت بقوة منذ نحو شهرين من خلال منشور لها عبر حسابها الخاص على انستقرام، حيث نشرت صورة تجمعها بزوجها، ووجهت إليه فيها عبارات رومانسية احتفالاً بعيد زواجهما الرابع، وكتبت وقتها: "اليوم نحتفل بالعيد الرابع لزواجنا.. اللهم بارك لنا".