شباب يتجاهلون حرمة عزاء والدة ليلى علوي ويطاردون فيفي عبده بكلام مزعج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2017
مقالات ذات صلة
صور عزاء والدة الفنانة سيمون وإيهاب توفيق وفيفي عبده يتصدران العزاء
ليلى علوي
ليلى علوي

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة فيفي عبده أثناء تأديها واجب العزاء في والدة الفنانة ليلى علوي، وأثناء خروجها من دار المناسبات تفاجئ بشباب يلقون عليها التحية بطريقة غريبة غير مناسبة لحرمة الحدث.

شاهدي أيضاً: شاهدوا كيف عنفت فيفي عبده شاباً تحرش بها في عزاء كريمة مختار

فيفي عبده خرجت من دار المناسبات بعد تأدية واجب العزاء في والدة ليلى علوي لتجد مجموعة من الشباب ظهر صوتهم فقط وهم ينادون عليها، قائلين: "فوفه...خمسة مواه...فوفه ...أيوه بقى يلا بقى"، إلا أنها تجاهلتهم تماماً وأكملت سيرها للوصول إلى سيارتها.

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها فيفي عبده لمضايقات أثناء تأديتها لواجب العزاء، ففي عزاء الفنانة كريمة مختار وقفت فيفي مع إحدى الفتيات التي يبدو أنها طلبت منها مساعدة لتكتب لها رقم تليفونها المحمول، وأثناء انشغالها تحرش بها شاب.


فيفي عبده انزعجت بشدة من تصرف الشاب لتقول له في فيديو تم تداوله على نطاق واسع: " أنت أكيد بتهزر، يعني أنت لو عندك حالة عزاء ترضى أعمل فيك كده؟"، مما استدعى تدخل الأمن لحمايتها حتى تدخل المسجد وتؤدي واجب العزاء.

وفي سياق آخر، استقبلت فيفي عبده حفيدتها الأولى من ابنتها الثانية هنادي، والتي أطلق عليها اسم "جلجلة"، لتزف الخبر على كل محبيها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.