فيديو فرح الصراف تحرج تامر حسني.. والأخير يتدارك الموقف بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2018
مقالات ذات صلة
أحدث صورة لرانيا فريد شوقي وزوجها الأخير تامر الصراف
كاملة أبو ذكري توضح حقيقة رفضها العمل مع تامر حسني.. والأخير يرد
فيديو فرح الهادي تواجه حزنها على فقدان جنينها بهذه الطريقة

تعرض تامر حسني لموقف محرج للغاية على يد الممثلة الكويتية الشابة فرح الصراف التي حضرت حفله الأخير وقامت بتسجيل مقطع فيديو برفقته وعرضته على حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات". 

شاهدي أيضاً: تامر حسني يحبط الجمهور بعد تخليه عن هذه الموهبة

فقد حرصت فرح الصراف على حضور الحفل الذي أحياه النجم المصري تامر حسني مساء الجمعة الماضية بصالة التزلج في الكويت، حيث رصدت أجواء الحفل وكواليسه من خلال عدة مقاطع فيديو، كما فاجأت محبيها بظهورها برفقة تامر حسني في مقطع قصير وذلك عندما أحرجته بدون قصد.

فقد قالت فرح الصراف لتامر حسني بعفوية: "هل تعلم أنك حب المراهقة الخاص بي؟" مما أدهش تامر حسني وأربكه قليلاً كونها اعترفت أنها كانت تحبه منذ سنوات، فضلاً عن تصويره كرجل كبير السن خاص وأن عمر تامر حسني 40 عاماً أما فرح فعمرها 28 عاماً فقط. 

تامر حسني حاول تدارك الأمر وتحويله لموقف طريف، حيث سألها: "وهل توقفت عن حبي بعد أن كبرت بالعمر؟" لترد فرح ممازحة: "لا.. لا زلت أحبك".

This browser does not support the video element.

الجدير بالذكر أن الحفل شهد انسحاب المغني المعروف الكويتي الشاب حمد القطان قبل ساعتين فقط من بدايته، حيث اتهم الشركة المنتجة بتجاهله وعدم الاهتمام به، غير أن تامر حسني تألق وقدم مجموعة من أشهر أغنياته التي يحبها الجمهور العربي.